مصدر لـ«الأسبوع» يكشف موعد انضمام أشرف داري للأهلي وتفاصيل الصفقة - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشرف داري.. يظهر المغربي أشرف داري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بريست الفرنسي، مساء اليوم مع فريقة للمره الأخيرة قبل السفر إلى القاهرة لإتمام التعاقد مع النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يواجه نادي بريست الذي يلعب بصفوفه المغربي أشرف داري، نظيره نادي لنس في الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي في تمام الساعة الرابعة عصراً.

مصدر يكشف موعد انضمام أشرف داري للأهلي

وعلمت «الأسبوع» من مصدر داخل النادي الأهلي، أن اللاعب أشرف داري سيخوض مباراته الأخيره اليوم مع فريقه الفرنسي قبل أن يغادر إلى القاهرة من أجل الخضوع للكشف الطبي وإتمام التعاقد معه.

أشرف داري

وأكد المصدر أن الأهلي قد اتفق مع النادي الفرنسي منذ أيام على كافة التفاصيل المادية، بشأن انتقال أشرف داري إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل المالية لصفقة انتقال أشرف داري للأهلي

وأضاف المصدر أن الأهلي قد أتفق على قيمة مليون و900 ألف دولار قيمة الصفقة من أجل الحصول على خدمات المدافع المغربي أشرف داري، على أن يتم تسديد المبلغ على دُفعتين.

واتفق مسئولي النادي الأهلي مع نادي بريست، أن يتم تسديد الدفعة الأولى والتي تقدر بمليون دولار فور وصول اللاعب للقاهرة، على أن يتم تسديد الدفعة الثانية والتي تقدر بـ900 ألف دولار بعد عام.

أشرف داري

موعد سفر أشرف داري للقاهرة

وأختتم المصدر أن اتفاق مسئولي القلعة الحمراء مع النادي الفرنسي، تأجيل سفر اللاعب حتى يخوض مباراته الأخيرة مع نادي بريست اليوم على أن يغادر في اليوم التالي إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي فور وصوله من أجل إتمام التعاقد، على أن تقام جلسة تصوير اللاعب عقب الانتهاء من اتمام التعاقد مباشراً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق