فسر حلمك على حسب حروفك الأبجدية.. ما تفسير حرف الثاء؟ .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

متابعه لتفسير الأحلام نواصل ونكمل  حديثنا لتفسير الأحلام بحسب الحروف الأبجدية، إذ تحدثنا من قبل عن حروف الألف والباء والتاء،  وسوف نتحدث عن حرف الثاء. إذ يرى منا الثعلب والثلج والثريا والثروة فماذا عن تفسير هذه الأحلام.  

أولا: تفسير الثعلب بأن من يري فى المنام الثعلب فذلك يدل على أنه لديه فى حياته عدو مقاتل وكذاب ومخالف ومرواغ فى معاملته  اذ قاتله أو مسه أصابه فزع من الجن وأن أكل لحمه أو طالبه ليقاتله فقد أصابه كما قيل أنه عدو من قبل السلطان ومن رأى أنه رافقه ففسر ذلك بإن  السلطان صار خصما له ومن ذبحه فقد فسر بذلك بأن صالح فى دينه كما يفسر الثعلب وجوده فى المنام بالنجم وأحيانا الأطباء وأهل التدبير والخبث. وإذ قتل الثعلب فى منامك فذلك يفسر بأنه نال امرأة عزيزة شريفة كما يدل رؤيته بانه هناك يوجد عدو مجهول وشديد المكاره يجب أن تتجنبه. كما يفسر رؤيته على بالكسوة والزوجة والزواج للأبواب. 

ثانيا: تفسير الثعبان 

يفسر رؤيه الثعبان فى المنام بأنه رجل الوداى وربما بيدل على العداوة من أهل والازواج والأولاد كما يفسر بكونه جارا حسودا شريرا كما يفسر ثعبان الماء بكونه عون للظالم أو أعلام للحاكم ومن راى أنه راى ثعبان فانه سيصيب سلطان عظيم. 

رابعا: تفسير الثلج 

يفسر رؤيته فى المنام على الأرزاق والفوائد والشفاء من الأمراض الباردة كما يفسر رؤيته بأنه ألفة ومحبة ويفسر رؤيته بأنه مالًا سيصيبه. 

خامسا: رؤيه الثريا 

تفسر رؤيته بأنه رجل حازم فى الأمور كلها ومن رآها أن سقطت على الأرض دل على ذلك موت الأنعام وقلة الثمار. 

سادسا: رؤيه الثروة 

تفسر رؤيته للفقير  فى المنام أنها مفسدة لطريقة كما تفسر برؤيتها بانها إرغام للعدو، وكبت للحسود كما تفسر بأنها زوجة وأعمال صالحة تؤدي إلى نعيم الجنة كما تفسر بأنها مرض.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق