منهم «المحقق والكئيب».. 8 أشخاص سبب الشعور بالطاقة السلبية .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نعيش جميعا حياتنا وقد نتعرض دوما إلى الخذلان ممن حولنا ولكن هذا الخذلان لا يحدث فحسب بدون مبرر وإنما قد يحدث لأسباب وهذه الأسباب قد تتعلق بعلاقتنا بمن هم يؤثرون علينا بالسلب فى علاقتنا ويجعلنا غير قادرين على التعامل معهم ذلك لانهم يشكلون لنا طاقه سلبيه فكيف لنا أن نتعرف عليهم حتى ننتقيهم ونتجنب التعامل معهم. ونحذر التعامل معهم.. تعال عزيزي القارئ نتعرف عليهم. 

أولا: الشخص الذى يجعلك تخاف منه ذلك لأنه يسرق منك طاقتك، حيث أن الخوف منه دوما يجعلك تشعر بالسلب فى التعامل معه اذ يجعلك تسلل لك طاقه سلبية تؤثر عليك فتنقلك لك طاقه الخوف من كل شيء. 

ثانيا: الشخص الذى يجعلك دوما تدافع عن نفسك وتبرر له افعالك وذلك لأنه شكاك بالطبع قد يسرق طاقتك ويسبب لك طاقه سلبيه تؤثر عليك بالسلب ويجعلك تهتز ثقتك فى نفسك. 

ثالثا: الشخص المتطفل وقد يسبب لك طاقة سلبيه ذلك لأنه يتدخل فى حياتك وبتدخله فى حياتك قد يسبب لك طاقة سلبيه. 

 رابعا: الشخص المحقق 

يعرف ذلك الشخص بكونه دوما يضعك فى موضع استجواب وسؤال دائما وهو بذلك يسرق طاقتك ويسبب لك طاقه سلبيه تؤثر عليك بالسلب 

خامسا: الشخص الكئيب 

يوصف ذلك الشخص بكونه كئيب وعلى هذا يجعلك تنظر لكل أمورك بسلبيه وحزن ويجعلك تحاط بك طاقه سودايه تنعكس عليك بالسلب ذلك لأنك تنظر لكل موضوع عندك على أنه موضوع سوداى وليس فيه أمل.

سادسا: الشخص الغامض 

يتصف هذا الشخص بغموضه الشديد الذى يصل بك إلى طريق مظلم وعنها تشعر بأنك تدور فى دوائر مغلقه وعنها تشعر بأنك تجهد نفسك من التفكير وعنها تشعر بإرهاق طاقتك التى ينجب عنها احساسك بالطاقة السلبية. 

سابعا: الشخص دائم الشكوى 

يتميز هذا الشخص بكثرة شكواه المتكررة التى عنها يشعر عنها المستمع بهالة سوادية تحيط به ومن ثم تستنفذ كل قواه وطاقتك مما يجعله غير قادر على أى نشاط يبذله ومن ثم تسرق طاقته. 

ثامنا: الشخص الجاحد 

يتصف ذلك الشخص بأنك مهما تقدم له اى خير لا يتذكره وينكر كل ما تفعله معه كما لو انك لا تفعل معه شى فضلا عن الشخص الأناني والأكثر النرجسي الذى يطلب فقط ويستغلك  دوما ولا يقدر لك اى عمل وأي شيء تصنعه من اجله. 

كل هؤلاء الشخاص احذرهم وتجنب الحديث معهم فهم سم لك وقد يتنفذوا كل طاقتك فتجنبهم. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق