لبشره أجمل وأنضر.. احرصي على تناول تلك المشروبات .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كل منا تحب أن تحافظ على سلامه بشرتها حتى تكون ناضره وأيضا خالية من الحبوب فعلى ذلك حرصا على أن تكون لكِ بشره أجمل وأرق فعليك أن تهتم بتناول تلك المشروبات،  وعلى ذلك تعرفى عليها. 

وأحرصى على أن تكون على سفرتك حتى تضمنى بذلك صحة عقلك وجسمك، كما أيضا تضمنى الحفاظ على سلامة جسمك وصحة جلدك فتعالى نتعرف عليها. وذلك طبقا لموقع “كول شى الس كير":

أولا: الشاي الأخضر 

يعتبر أفضل المشروبات الصباحية إذ يحسن من عملية التمثيل الغذائي كما أنه غنى بمضادات الأكسدة التى تعرف "بالكاتيكين: هذه المضادات بدورها تحافظ على البشرة وتجعلها دوما متوهجة وصحية وتمنع من ظهور الشيخوخة. 

ثانيا: ماء الليمون بالعسل 

يساعد ذلك المشروب على مكافحة الفطريات التى تسبب التهابات الجلد كما تحتوى على فيتامين سي الذى بدوره يساعد على تجديد البشره ودعم تطوير خلايا الجلد كما يقضى على تراكم الزيوت فى الجلد ويساعد على تفتيح المسام. 

ثالثا: ماء الكركم والزنجبيل. 

يساعد بمركباته التى تعد بمثابة مضادات الأكسدة وتحمى من التهابات الجلد على التحرر من علامات الشيخوخة مثل البقع  والتجاعيد فضلا عن تناول عصير الصبار إذ أنه غنى بالفيتامينات كما يوصف بكونه مضادات للأكسدة لتعزيز صحة الجلد فضلا عن عصير الجزر غنى بفيتامين سي يساعد على إحياء الخلايا فضلا عن عصير الخيار الذى يعد باحتوائه على فيتامين سي معالج علامات الشيخوخة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق