«شكراً على الحب الكبير».. ديانا حداد توجه رسالة لجمهور حفلها في مهرجان العلمين «صور◄5 - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة ديانا حداد، عن سعادتها بنجاح حفلها الغنائي الضخم، يوم السبت الماضي، على المسرح الروماني بالمدينة التراثية، مع الإعلامي شريف مدكور، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

وشاركت ديانا حداد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورا، وعلقت: «مصر، شكرا على الحب الكبير».

حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024

قدمت ديانا حداد، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها، وحرصت ابنتيها صافي وميرا، على دعمها خلال الحفل، وتعد هذه أول مرة الذي تقدم فيها ديانا حداد بناتها على المسرح، وقالت خلال وجودها مع الإعلامي شريف مدكور: «دي صافي الكبيرة ما شاء الله، و دي ميرا هجوزها مصري إن شاء الله»، وتحدثت ميرا الصغيرة عن والدتها وقالت إنها الأقرب «البيست فريند».

وأعربت ديانا حداد، عن سعادتها بحضور فيفي عبده، الذي تجمعها بها صداقة قوية، وقالت: «هنزلك يا عمري أنت، أنا هالإنسانة بحبها»، لتقوم بالوقوف بجانبها، لغني: «جابولي ماس ولولي».

آخر أعمال ديانا حداد

أطلقت المطربة ديانا حداد أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «الناس الحلوة» عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» ومختلف المنصات الرقمية.

أغنية «الناس الحلوة» لـ المطربة ديانا حداد من كلمات محمود فاروق، ألحان مدين، وتأتي الأغنية تزامنا مع موسم أغاني الصيف لتعبر من خلالها عن أجواء الصيف والفرح والسهر وهو ما أتضح في كلمات الأغنية.

اقرأ أيضاً
بحضور ابنتيها.. لقطات من حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين

«قلبي عم يدق».. ديانا حداد تكشف كواليس بروفات حفلها بمهرجان العلمين (فيديو)

أسعار تذاكر حفل ديانا حداد بـ مهرجان العلمين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق