مروة عيد عبد الملك: جمهور نيس يسألني عن عبد المنعم.. ونجح في تعلم أساسيات الفرنسية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت مروة عيد عبد الملك، لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد عن تواجدها في مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم، لاعب فريق الكرة بنفس النادي.

واستعان نادي نيس بمروة في مؤتمر تقديم عبد المنعم، والذي أقيم عصر يوم الخميس.

طالع..محمد عبد المنعم يكشف كواليس أيامه الأولى في نيس ويؤكد: لا أخشى الضغوط بسبب الأهلي

وقالت مروة عيد عبد الملك، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "يوم كان عظيمًا وتجربة مثيرة، مسؤولية كبيرة كان أهم شيء خروج محمد عبد المنعم بشكل جيد".

وتابعت: "عبد المنعم يمتلك خبرات ومر بمواقف مثل هذه، قدرت أوصل له المعلومات بطريقة سهلة، رئيس النادي تحدث معي بشكل جيد وأبلغني أنه كان سعيدًا بهذه التجربة".

وأضافت: "لو كان في يدي أفعل أكثر من ذلك كنت فعلت، وقلت لمحمد أنا أختك ولو احتجت أي شيء سأكون معك".

واستمرت: "كل ما أسير في الشوارع الناس تسألني عنه، نحن أولاد نادي واحد وبلد واحدة، وفخورة به، أتمنى له كل التوفيق وهو يستحق يكون متواجدًا في أفضل أندية أوروبا".

وواصلت:"منذ أن وقع عبد المنعم للنادي تواصلوا معي في نيس وتحدثوا معي واتفقوا معي، وعبد المنعم كان لا يعرف أنني سأكون متواجدة معه في المؤتمر الصحفي".

واستطردت: "عبد المنعم لديه ثقة في نفسه كبيرة جدًا، بدأ تعلم اللغة الفرنسية، وهذا سيساعده كثيرًا على التأقلم، هو شخصية تستحق كل الدعم".

وأتمت: "محمد عبد المنعم يحتاج إلى التركيز من أجل تعلم اللغة وسيتحدث بسرعة فائقة، وهو بدأ يتعلم الأساسيات، خلال وقت قصير سيتحدث بطلاقة أو على الأقل سيكون فاهم الناس".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق