جوزيه جوميز: مباراة السوبر الإفريقي صعبة وهامة.. وثنائي الزمالك يستحقا الانضمام للمنتخب

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن ثنائي الزمالك يستحقا الانضمام والمشاركة مع منتخب مصر، كما تحدث عن المواجهة القادمة أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لبدء مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية بمواجهة فريق الشرطة الكيني، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ذهابًا على ملعب نيابو الوطني في العاصمة نيروبي.

وقال جوميز في تصريحات عبر قناة "الزمالك" عن رأيه في انضمام دونجا وعمر جابر لمنتخب مصر: "أنا ليس مكان مدرب المنتخب الوطني، لا أريد أتحدث عنه، قلت من قبل أنهم يستحقوا الانضمام للمنتخب، فيما يتعلق بمستوى اللاعبين المتواجدين في المنتخب هما مستعدين لمساعدة الفريق القومي ولكن في النهاية يجب أن نحترم رأي الجهاز الفني".

طالع أيضاً.. جوميز يكشف ما دار مع فيريرا قبل قيادته الزمالك.. وسبب استمرار زيزو

وأوضح: "أصعب مباراة في الكونفدرالية كانت أمام فريق نهضة بركان خارج الأرض".

وأشاد :"أحمد حمدي لاعب جيد جدًا وهادي ولا تسمع له صوت وبعض اللاعبين لا تعرف صوته ومؤدب ومتعلم بشكل جيد، وسعيد أنني ألعب مع لاعب مثله وأتمنى له العودة من الإصابة".

وأكمل: "ناصر ماهر لاعب يحب الكرة ويعشقها والكرة بالنسبة له أكل وشرب، لو ظل لدقيقة بدون ما يلمس الكرة بيكون متجنن ويأخذ الكرة".

واستكمل: "فريق الشرطة الكيني لديهم لاعبين جيدين وأصحاب خبرة وقدرات فنية في بناء اللعب بشكل جيد وعلى المستوى الفردي لو اتيحت لهم مساحات سيفعلوا شيء، يجب ان نحاول نوقف نقاط القوة ونلعب على نقاط الضعف".

وعن مواجهة السوبر الإفريقي، قال: "ستكون مباراة خاصة ومهمة، هي بطولة من ناحية ومهم جدًا للنادي، ولا نستطيع أن نخفي أن الأهلي فريق عالي وقوي، يمتلكوا بدائل جيدة وكثيرة، وهذه مباراة واحدة، هي مواجهة هامة وهدفنا حصد اللقب".

وأردف: "أكبر مشكلة للزمالك العلاقات بين الإدارات والتنظيم، لماذا لا نستخدم قناة الزمالك بطريقة أقوى؟ لماذا لا نعطي اخبار لقناتنا؟، كل الاخبار بتكون معروفه عن اللاعبين قبل توقيعهم للنادي، هل المشكلة في الاتحاد؟ لا بد ان ننظم أنفسنا بشكل أفضل ونغلق النادي على نفسنا، عندما وصلت كنت أعلم أن الجماهير تحب تشاهد التدريبات، ولكن أحيانا يحدث بعض الأشياء في التدريبات بين اللاعبين بشكل قوي، والجماهير لا تعلم التداخل بينهم ويقولوا يكون هناك مشكلة كبيرة، لذلك يجب أن نغلق التدريبات، ونحتاج إلى استخدام قوتنا، وقوة الزمالك هي جماهيره".

واستطرد: "أعرف محمد عبد الشافي من السعودية وهادي جدًا ومن الصعب تسمع صوته ولديه روح التحدي والاصرار، ويحب الزمالك جدًا، صعب يكون متواجد في مباراة الأهلي بالسوبر اللإفريقي".

وأتم: "أفضل قرار بالنسبة لي هو التوقيع لنادي الزمالك، ونحن نحتاج إلى دعم جمهور الزمالك، أمامنا مباريات قوية مقبلة اوعد أننا سنعمل بشكل جيد ونحقق الاداء الذي تريدوه وبنتائج جيدة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق