جوميز يكشف ما دار مع فيريرا قبل قيادته الزمالك.. وسبب استمرار زيزو

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، حقيقة ما تم بينه وبين المدرب السابق للفارس الأبيص فيريرا، كما تحدث عن استمرار أحمد سيد زيزو في صفوف القلعة البيضاء.

وقال جوزيه جوميز في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "عملت في السعودية من قبل ولكن الصورة مختلفة تمامًا، أعلم أن مصر بلد كبيرة وهي بلد إفريقية، ولكن أعتقد مختلفة عن الدول العربية والإفريقية، مصر فريدة في الثقافة، الناس يتعاملون مع الأجانب بطريقة مؤدبة، وفخور أنني متواجد في مصر وجزء من عائلة الزمالك وأحب أعيش في مصر، أمتلك علاقات جيدة مع المصريين وثقافتهم".

وبشأن أول اتصال بينه وبين فيريرا وما الذي نصحه به لنادي الزمالك، أفاد: "قال لي إنه نادي رائع فيما يتعلق بالتنظيم والإدارة واللاعبين والجماهير، وكان ممكن نحقق إنجازت أفضل".

طالع أيضاً.. استعدادًا للسوبر.. الزمالك يعلن ضم الصفقات الجديدة إلى القائمة الإفريقية

وعن فترة الإعداد: "يجب أن نضع في الاعتبار آخر مباراة خضناها الموسم الماضي وأول مباراة للموسم الجديد، يجب على الأقل أن يكون هناك وقت شهرين ونصف، اللاعبون لم يحصلوا على راحة لمدة شهر، آخر مباراة للموسم الماضي كانت في 17 أغسطس الماضي وأول مباراة رسمية لنا ستكون 14 سبتمبر المقبل وهذه فترة قليلة".

وتابع: "لعبنا في فترة قليلة 17 مباراة كنا كل يومين أو ثلاثة نلعب مباراة وبعد ذلك قرر اتحاد الكرة يخوض الكأس، وهذا كان خطأ الاتحاد".

وأكمل: "نحاول أن نبدأ الموسم بشكل طبيعي، اللاعبون يتدربون بشكل جيد، وسنكون مستعدون للدفاع عن الكونفدرالية، نحن نادي كبير ويجب كل مباراة نخوضها نقاتل فيها ونفوز، أعرف احتياجات الزمالك الفنية وأمتلك الشجاعة في أخذ القرارات".

واستكمل: "عندما سألت عن موعد خوض مباريات كأس مصر لم أجد إجابة، وبعد أن أخذت قرارًا بإعطاء إجازة للاعبين، اتحاد الكرة أعلن مواعيد مباريات الكأس وهذا ضرب من الجنون، وبعض الأندية لم تخض مباريات الكأس".

وأكد: "أعرف شيكابالا عندما كان يلعب في البرتغال والسعودية، وقابلته في السعودية اثق في اللاعبين الكبار، وعمر جابر مثل يحتذى به بين اللاعبين الصغار وعبد الله السعيد أيضًا يلعب بشكل محترف، اللاعبين الصغار يتعلمون منهم، شيء عظيم أن يحصلوا على الروح والطاقة من الكبار، زيزو لاعب قوي ومقاتل، لدينا أساس قوي من الخبرات لدينا خليط قوي بين الصغار والخبرة".

وأشاد: شيكابالا فنيًا قادر أن يفعل أشياء سحرية في الملعب رغم سنه، لياقته البدنية حاليًا أفضل من نهاية الموسم الماضي، وقادر أن يعطي للزمالك الشيء الذي نحتاجه، لدي فضول كبير لحد فين هنقدر نستخدمه، ويمتلك حلول فردية في الملعب".

وعن استمرار زيزو مع الزمالك، أتم قائلاً: "في كرة القدم هذا بيزنس بعض النجوم ممكن يتركوا النادي، لو جالك لاعب بألف وبعد ذلك تريد بيعه بمليون حتى لو الإعلام والجماهير تريد منك تأخذ قرار، يجب أن تأخذ أفضل قرار للنادي، بالنسبالي لي كمدرب الابقاء عليه شيء رائع جدًا هو لاعب محترف وهائل ومنتظم، لو كان في لاعبين لديهم بعض المطلبات المالية لو تم تلبياتها فبقاء زيزو هو شيء جيد واستمراره شيء مهم جدًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق