أنشيلوتي يتحدث عن معجزته مع ريال مدريد.. وسبب إصابة تير شتيجن

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، استعداداتهم لمباراة ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأجرى الإيطالي مؤتمرًا صحفيًا للمباراة وكشف عن موقف جود بيلينجهام بجانب داني كارفاخال من المشاركة أمام ديبورتيفو ألافيس بسبب عملية التدوير المتبعة مع اللاعبين.

اقرأ أيضًا | بعد ارتباطه بريال مدريد.. أرنولد يكسر صمته بشأن مستقبله مع ليفربول

جود بيلينجهام وكيليان مبابي

وقال أنشيلوتي عن بيلينجهام: "لقد تعافى من إصابة الكتف بالكامل، لكن يجب أن نحميه أيضًا كجهاز فني من أي انتكاسة، رغم ذلك هو جاهز للمشاركة وداني كارفاخال يحتاج لبعض الأيام للراحة".

وعن موقف مبابي: "سنرى غدًا لكن سيكون هناك بعض التدوير بين اللاعبين لإعطاء البعض الراحة المستحقة لهم".

وحالة سيبايوس: "يتعافى بشكل جيد للغاية، ركض اليوم لأول مرة، لذلك فهو على الطريق الصحيح للعودة مرة أخرى إلى المباريات".

وموعد عودة كامافينجا: "سيعود إلى المران الجماعي بداية من الخميس، أعتقد أنه يستطيع اللعب أمام أتلتيكو مدريد في الديربي".

وعن أفضل مركز للاعب، فيدي فالفيردي: "الوسط الدفاعي، جناح، مركز 8، فهو يتميز بالأسلوب الجماعي ولديه مرونة في أكثر من مركز".

اندريك

ووضع إندريك في المشاركة مع ريال مدريد: "أتحدث معه كما هو الحال مع جميع اللاعبين، فهو يتدرب كل يوم مع أفضل المهاجمين في العالم، عليه أن يفهم دوره ولكنه يتحلى باحترافية شديدة".

والتسجيل أكثر في الشوط الثاني (17 هدفًا من إجمالي 18 هذا الموسم): "ظاهرة تلفت الانتباه بالتأكيد، لقد تحدثنا فيها قبل مباراة إسبانيول، علينا بذل المزيد من الجهد ونسجل في الشوط الأول، لكن لا ننسى أن الفرق المنافسة يتراجع أداءها في الشوط الثاني وعلينا استغلال ذلك".

وبسؤاله "كيف يمكن لفريق أن يلعب بشكل سيئ ولا يخسر لمدة 38 مباراة؟"، أجاب ضاحكًا: "لا أعلم كيف أشرح ذلك، لكن ما أريد قوله إنه ريال مدريد يتمتع بمرونة تكتيكية كبيرة ولم تكن له طريقة لعب واحدة، نجد الثغرات في التكتلات الدفاعية، التحولات من الدفاع إلى الهجوم، الاستحواذ، وهذا يمنحنا الكثير في المباريات".

وموقف فيرلاند ميندي: "لقد جدد عقده، نحن سعداء ربما لا يشارك كثيرًا مع منتخب فرنسا ولكنه بالنسبة لنا الأفضل في العالم".

اقرأ أيضًا.. كورتوا: كنت سأقتل إندريك لكنه أسكت الجميع

والوصول إلى المباراة رقم 300 مع ريال مدريد: "لا أريد أن أقول إنها معجزة لكنها قريبة من ذلك، لقد كنت محظوظًا بتدريب العديد من الأندية الكبيرة مثل ميلان، لكن الملكي هو الأفضل في العالم".

والاعتزال: "ليس هناك موعد نهائي، أحب هذه الوظيفة وإرهاقي لا يقارن بما يشعر به اللاعبين، ربما إرهاق نفسي لأن هناك ضغوط ومسئولية، لكنني أحب ذلك ولا يوجد تاريخ انتهاء صلاحية".

وعن إصابة تير شتيجن مع برشلونة: "آسف له، لأنه لاعب مهم للغاية، أحد أفضل الحراس في العالم، أتمنى أن يتعافى في أسرع وقت ممكن، لكن عدد الإصابات أصبح كبيرًا ورغم ذلك لا يمكننا فعل أي شيء هذا الموسم، يجب أن نفكر في كثرة المباريات وتأثيرها على اللاعبين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق