ميلان يخطف فوزًا قاتلًا من الإنتر في قمة الدوري الإيطالي.. فيديو - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم فريق ميلان موقعة ديربي الغضب أمام نظيره إنتر ميلان بنتيجة 2-1 خلال موقعة ديربي الغضب التي جمعت بين الغريمين مساء الأحد على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي 2024-2025.

افتتح الأمريكي كريستيان بوليسيتش أهداف ميلان في الدقيقة 10، وتعادل فيدريكو دي ماركو للإنتر في الدقيقة 27.

 

وفي 89 نجح ماتيو جابيا في تسجيل الهدف الثاني للروسونيري ليحسم ميلان قمة ديربي الغضب.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:  حراسة المرمى: سومر- خط الدفاع: باستوني – بافارد – أتشيربي.- خط الوسط: دي ماركو – تشالهانوجلو – باريلا – ميختاريان – دومفريس.- خط الهجوم: لاوتارو – تورام.

فيما جاء تشكيل ميلان على النحو التالي: حراسة المرمى: ماينان.- خط الدفاع: إيمرسون – جابيا – توموري – ثيو هيرنانديز.- خط الوسط: بوليسيتش – ريندرز – فوفانا – لياو.- خط الهجوم: ألفارو موراتا – تامي أبراهام.

وبهذه النتيجة يتراجع إنتر ميلان للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، فيما يتساوى معه ميلان في المركز السابع.

ويتصدر تورينو ترتيب الكالتشيو مؤقتا برصيد 11 نقطة، يليه نابولي برصيد 10 نقاط.

وفشل الإنتر في مواصلة فرض سيطرته على ميلان في الديربي، إذ فاز عليه في آخر 6 مباريات ضمن مختلف البطولات، فيما يعود انتصار ميلان الأخير إلى سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي، ليكون أو فوز له في الديربي اليوم.

مواجهات الإنتر وميلان

وتاريخيا، يتفوق الإنتر على ميلان في عدد مرات الفوز ، خلال 240 مواجهة بين الفريقين بجميع المسابقات، فاز صاحب الأرض في مباراة اليوم بـ 91 مباراة، مقابل الخسارة 80 ، بينما كان التعادل "سيد الموقف" في 69  مباراة.

ووفقا لموقع ترانسفير ماركت المتخصص في القيمة التسويقية للاعبين علي مستوي العالم، فإن إنتر ميلان قيمته التسويقية تبلغ 672.30 مليون يورو، أما ميلان قيمته تبلغ 601 مليون يورو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق