ووكر ينتقد حكم مباراة مانشستر سيتي وآرسنال: هدفهم الأول كان بسبب تعليماته

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق قائد مانشستر سيتي، الدولي الإنجليزي كايل ووكر، على نقاشه الغاضب مع الحكم مايكل أوليفر، بعد الهدف الأول لـ آرسنال خلال مباراة الفريقين أمس.

وانتهت قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وآرسنال بالتعادل 2-2، بعدما سجل جون ستونز هدفًا قاتلًا حصد من خلاله نقطة لفريقه في اللحظات الأخيرة.

طالع أيضًا.. روي كين ينتقد أرتيتا بعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال: كان يجب طرده

كايل ووكر رغم تعادل فريقه في اللحظات الأخيرة، وطرد تروسارد من آرسنال، لكنه كان غاضبًا من الحكم مايكل أوليفر، الذي أدار مواجهة الأمس.

واعترض كايل ووكر بشدة على هدف كالافيوري، بسبب استدعاء الحكم مايكل أوليفر له للتحدث، قبل أن يستغل آرسنال تقدمه ويسجل الهدف.

وقال ووكر في تصريحات لرادية "5 live" البريطاني: "لن أذهب إلى وسائل الإعلام لانتقاد الناس، لأن هناك ما يكفي من ذلك، لكنني لا أعرف ما فعله مايكل في الشوط الأول".

وأضاف: "لم ألجأ إلى الحكم وأعترض، لقد استدعاني أنا وبوكايو ساكا، وبعد ذلك أمر باستئناف اللعب وسجل آرسنال الهدف الأول".

وأكمل: "كان يجب أن ينتظر ويسمح لي بالعودة إلى مكاني، قبل أن تمر الكرة فوق رأسي إلى مارتينيلي ثم يمهدها لـ كالافيوري ويسجل الهدف".

وأشار: "إذا كنت ذهبت إلى الحكم من تلقاء نفسي وكنت خارج مكاني فهذا خطأي، ولكنني في مكاني، واستدعاني الحكم وتحدث معي لتهدئة اللاعبين، وإذا بالكرة في المكان الذي كنت أقف فيه"".

وواصل: "كنت أعود وأتحدث مع اللاعبين وأقول لهم لا تفعلوا أي شيء غبي، وفجأة وجدت الكرة تمر من فوق رأسي".

واختتم: "لو كنت حارس مرمى، هل كان سيستأنف اللاعب دون أن أعود إلى مركزي، لقد كان شيء عجيب بالنسبة لي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق