مان سيتي ضد ارسنال.. جوارديولا: لدينا شغف للفوز بلقب جديد في البريميرليج - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، أن فريقه لديه شغف كبير للتتويج بلقب آخر بالبريميرليج، وذلك عقب التعادل مع أرسنال، بنتيجة 2-2، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

مان سيتي ضد أرسنال

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إن مانشستر سيتي أظهر شغفه بالقتال من أجل لقب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق أرسنال الذي لديه عزيمة للتتويج به.

وأضاف مدرب السيتي: "ما زال لدينا الشغف للفوز بلقب البريميرليج، خلقنا منافسة جيدة ضد أرسنال، لقد كان ذلك من قبل مع ليفربول بقيادة يورجن كلوب، والآن المنافسة موجودة، إنها طريقة مختلفة".

وتابع: "الحكم طلب قائدنا للحديث معه ثم لعب أرسنال الكرة وسجلوا الهدف في وقت لم نكن منظمين بعد، في المرة القادمة سأقول للاعبين عندما يقول الحكم تعالوا وتحدثوا معي لا تذهبوا، الحكام عليهم أن يأتوا إلينا".

مان سيتي ضد أرسنال

بهذه النتيجة، يتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ثنائي الوصافة ليفربول، وأستون فيلا على الترتيب، حيث يملك كل منهما 12 نقطة، فيما يأتي أرسنال رابعا برصيد 11 نقطة.

وحقق مانشستر سيتي انطلاقة مثالية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، عقب فوزه في مبارياته الأربع الأولى، محققا العلامة الكاملة قبل مواجهة أرسنال، إذ بدأ بالفوز على مضيفه تشيلسي، قبل أن يتغلب على ضيفه إيبسويتش تاون، ثم وست هام يونايتد خارج ملعبه، وكذلك ضيفه برينتفورد.

وتعادل السيتي مع ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بدون أهداف، الأربعاء الماضي، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وهي المواجهة التي تعرض فيها النجم البلجيكي كيفن دي بروين للإصابة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق