كل ما تريد معرفته عن مباراة ليفربول المقبلة أمام وست هام فى كأس كاراباو - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لمواجهة وست هام يونايتد، ضمن مباريات دور الـ32 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو".

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس كاراباو
 

مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على ملعب آنفيلد، فى العاشرة مساء الأربعاء 25 سبتمبر 2024.

ويخوض ليفربول بقيادة مدربه آرني سلوت مباراته أمام وست هام يونايتد بمعنويات مرتفعة، بعدما استعاد الانتصارات في الدوري الإنجليزي بالفوز على حساب بورنموث بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

ليفربول ضد وست هام .. الريدز حامل اللقب
 

ويحمل ليفربول لقب النسخة الماضية من كأس كاراباو، بعدما توج بالبطولة بفوزه على تشيلسي في المباراة النهائية للموسم الماضي بهدف دون رد، ويسعى لمواصلة الانتصارات في النسخة الحالية من أجل الحفاظ على اللقب.

ويمتلك ليفربول الرقم القياسي في عدد الألقاب التي توج بها أي فريق إنجليزي بكأس كاراباو، خاصة أنه فاز قبل سابق في 10 منافسات بفارق مرتين عن مانشستر سيتي الوصيف ومانشستر يونايتد الذي حقق اللقب 6 مرات وأستون فيلا 5 بطولات.

وكان فريق وست هام يونايتد حسم تأهله إلى دور الـ 32 من بطولة كأس كاراباو الموسم الحالي، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره ساوثهبتون في دور الـ 64 بهدف دون رد.

ألقاب محمد صلاح مع ليفربول
 

ويأمل محمد صلاح زيادة غلته في حصد الألقاب مع ليفربول خلال الموسم الحالي، والذي يعد الأخير له مع الفريق، حيث إنه عقده ينتهي مع ختام الموسم، خصوصا أنه لم يجدد التعاقد مع الريدز حتى الآن.

وحصد محمد صلاح 8 ألقاب فى مسيرته مع ليفربول منذ عام 2017 حتى الآن، وجاءت كالتالي: دوري أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019، الدوري الإنجليزي موسم 2019 – 2020، السوبر الأوروبي موسم 2019 – 2020، كأس العالم للأندية 2020، كأس الاتحاد الإنجليزي 2022، كأس الرابطة الإنجليزية عامى 2022 و2024، وكأس الدرع الخيرية 2023.

أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي
 

وتصدر محمد صلاح جدول ترتيب ملوك الأسيست في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، بعد تقديمه تمريرة حاسمة لزميله داروين نونيز ليسجل الهدف الثالث في مباراة  ليفربول ضد بورنموث، حيث وصل الدولي المصري إلى الأسيست رقم 4 ، ليتساوى مع كول بالمر لاعب تشيلسي، وبوكايو ساكا نجم أرسنال، كما أنه أحرز 3 أهداف حتى الآن خلال المباريات الخمسة التي خاضها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق