وزير الرياضة يبحث تطوير مراكز الطب الرياضي في محافظات الجمهورية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى صباح اليوم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأعضاء اللجنة الطبية العليا بمركز التعليم المدني بالجزيرة، وذلك لبحث آليات تطوير مراكز الطب الرياضي التابعة للوزارة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أننا نمتلك في كل محافظة من محافظات مصر وحدة متخصصة للطب الرياضي على مساحات متنوعة، كما يوجد مراكز طبية كبيرة متخصصة في مدينة نصر والسويس بالإضافة إلى الوادي الجديد.

طالع أيضاً.. طبيب بيراميدز يعلن تشخيص إصابة محمد حمدي أمام الجيش الرواندي

ونوه أشرف صبحي: "الوزارة تعمل على ايجاد مراكز طبية متخصصة متكاملة للرياضيين تستوعب وتقدم أعلى الخدمات الطبية والعلاجية والتأهيلية بحيث تكون تلك المراكز وجهات سياحية قوية للسياحة الرياضية في الشرق الأوسط ونحن بدورنا نسعى الى أن تكون مصر مركزاً مميزاً لجذب العديد من الراغبين في التأهيل الطبي على المستوي الرياضي واستقطاب جميع الرياضيين المصريين لعمل العمليات الرياضية وتأهيلهم رياضياً وطبياً في تلك المراكز من خلال توفير أفضل الخبراء في المجال الطبي".

وأكد: "مصر لديها العديد من الخبراء والأكفاء على المستوي الطبي وسوف نسعى للاستعانة بهم في تقديم تلك الخدمات للاعبينا بمختلف الألعاب".

وأشار: "لدينا لجنة للاستثمار على أعلى مستوى وسيتم طرح تلك المراكز حتى يتم تحقيق أفضل استفادة من تلك الأماكن والمستشفيات المتميزة".

وحضر اللقاء الدكتور حازم خميس استاذ القلب ومدير مستشفى وادي النيل والدكتور شريف وديع استاذ الرعايات الحرجة ومستشار وزير الصحة والدكتور مجد فؤاد استاذ المخ والأعصاب طب عين شمس والدكتور طارق يوسف استاذ الباطنة ومدير مستشفى الدمرداش ولواء طبيب هشام السلمي استشاري الطب الطبيعي والتأهيل بالقوات المسلحة ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق