زواران مانولوفيتش يوضح حقيقة تفاوض الأهلي معه.. ويتوقع الفائز بـ السوبر الإفريقي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف زوران مانولوفيتش مدرب الاتحاد السكندري السابق والهلال الليبي الحالي حقيقة تلقيه عرضًا لتدريب الأهلي في وقت سابق، موضحا رأيه في الفائز بمباراة السوبر الإفريقي المقبلة.

وكان المصري قد خسر، أمام نظيره الهلال الليبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي، في إطار لقاءات دور الـ32 من البطولة القارية.

طالع.. فيديو | المصري يخسر أمام الهلال الليبي بثلاثية في مباراة مثيرة بـ الكونفدرالية

وقال زوارن مانولوفيتش في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس2: "أنا فخور جدًا أنني قضيت فترة في الدوري المصري أحد أفضل الدوريات الإفريقية، وذلك كان وقت جائحة كورونا وكان من الصعب الاستمرار، مصر من أفضل الدول الإفريقية في كرة القدم".

وبسؤاله هل بالفعل حدث مفاوضات معك من الأهلي؟، أوضح: "لم يتحدث إلي أحد من مصر حول هذا الأمر، ولم أتلق أي اتصالات في هذا الشأن".

وحول رأيه في مباراة العودة أمام المصري بالكونفدرالية، أجاب: "المباراة الأولى كانت أكثر من رائعة أمام فريق متميز، لم تكن هناك جماهير، لكن بالتأكيد عندما نلعب في مصر سيكون المصري أقوى بكثير في حضور جماهيره، لكننا مستعدون بشكل قوي وسنبذل أقصى ما لدينا من أجل التأهل".

وبشأن توقعاته بشأن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، أردف: "الفرص أكثر في صالح الأهلي، هو أكثر الفرق التي فازت بدوري الأبطال، ولديهم مدير فني كبير، أرى أن فرصة المارد الأحمر في الفوز 70% مُقابل 30% لـ الزمالك".

وبشأن تطور مروان عطية مع الأهلي، أوضح: "عندما كان لاعبًا في الاتحاد كان أفضل لاعب في الفريق، كان ناضجًا، وعندما انضم للأهلي حقق تقدمًا كبيرًا وأتمنى له النجاح لأنه لاعب متميز".

يذكر، أنه من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين في ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري، لحسم المتأهل إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق