عاجل - أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تُعد أسعار بورصة الدواجن من المعلومات الحيوية التي يتابعها العديد من المستهلكين والتجار بشكل يومي، لما لها من تأثير كبير على السوق المحلي وأسعار المنتجات الغذائية. اليوم، الأربعاء، تتجه الأنظار نحو التحديثات الجديدة في أسعار الدواجن، في ظل التغيرات التي تشهدها الأسواق نتيجة لعوامل متعددة تشمل تكاليف الإنتاج، أسعار الأعلاف، والتغيرات المناخية التي قد تؤثر على العرض والطلب.

يأتي هذا التحديث في ظل توقعات بحدوث تقلبات في أسعار الدواجن بسبب زيادة الطلب على المنتجات الطازجة، إلى جانب ارتفاع تكاليف النقل والتوزيع. وعليه، يظل المتابعون مهتمين بالحصول على آخر المستجدات حول الأسعار اليومية، سواء كان ذلك على مستوى المزارع أو السوق المحلي، لما لذلك من انعكاسات مباشرة على المستهلك النهائي.

تزايد الطلب على معرفة أسعار بورصة الدواجن

في ظل تزايد الطلب على معرفة أسعار بورصة الدواجن، لا سيما مع التغيرات المستمرة في الأسواق المصرية، يبحث المواطنون بشكل متزايد عن تحديثات الأسعار اليومية للحصول على أفضل الصفقات سواء للتجارة أو الاستهلاك المنزلي. أسعار الدواجن تُعد من السلع الحيوية التي تؤثر مباشرة على ميزانية العديد من الأسر، خاصة بعد الانخفاضات الأخيرة التي شهدتها الأسواق. إليكم التفاصيل الكاملة حول أسعار الدواجن والكتاكيت اليوم، الأربعاء 18 سبتمبر 2024، وفقًا لما صدر من بورصة الدواجن الرئيسية:

أسعار الدواجن اليوم

نوع الدواجن أقل سعر (جنيه/كيلو) أعلى سعر (جنيه/كيلو)
الفراخ البيضاء اللحم 75 76
الفراخ الساسو اللحم 95 96
الفراخ البلدي اللحم 110 111
الفراخ البيضاء الأمهات 73 -

أسعار الكتاكيت اليوم

نوع الكتكوت أقل سعر (جنيه) أعلى سعر (جنيه)
كتكوت أبيض شركات 37 44.5
كتكوت أبيض قطعان 35 35.25
كتكوت ساسو 22 23
كتكوت ساسو بيور 23 24
كتكوت بلدي حر 9 10
كتكوت هجين 17 18
كتكوت جيل ثاني 19 20
كتكوت روزي بيور 21 22

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق