مجدي عبد الغني: تمنيت أن يفعل الزمالك مثل الأهلي بدلًا من الإهانة التي تعرض لها

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شن مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق، هجومًا حادًا على إدارة الكرة المصرية، مُطالبًا بضرورة إلغاء الدوري المصري في الموسم المُقبل.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات عبر قناة "الشمس": "(لازم يكون في وقفة مع العك ده) تصفيات إفريقيا تُلعب في شهر سبتمبر لأن المفترض أن كل الدوريات تكون قد انتهت في شهر يونيو، واللاعبين يحصلون على راحة شهر يوليو ثم يخوضون فترة إعداد آخر شهر أغسطس".

وتابع: "أوجه كلامي للشركة المتحدة (هنفوت سنة فقط من الدوري الكل سيخسر)، لكن أن نستمر على نفس الحال في الكرة، هذا لن يصح، لو ظللنا على نفس الحال سيكون الأمر صعبًا، الأهلي (اتهرى)، ولو اتحاد الكرة فكر في معاقبة الأهلي الموسم المُقبل وعدم إشراكه في البطولة بسبب انسحابه من النسخة الحالية، (أقسم بالله الكاس مش هيجيب 3 تعريفة)".

طالع أيضًا | 5 صفقات جديدة.. جوميز يُحدد لـ إدارة الزمالك احتياجاته قبل انطلاق الموسم الجديد

وأضاف: "لأن الأهلي ثقيل، وأنا حزين على الزمالك، كنت أتمنى أن ينسحب هو الآخر بدلًا من الإهانة التي حدثت له، المدير الفني نفسه جوزيه جوميز قال لهم لن أستطيع أن ألعب الكأس، ورحل عن مصر لقضاء إجازة، وأصبح الكأس مسؤولية النادي، كان عليهم أن ينسحبوا أفضل، لأن اللعب بالناشئين يعني الهزيمة من البداية".

واختتم: "أنا كنت أتوقع أن ينسحب الزمالك، لكنه قرر اللعب بالناشئين، هل استفاد من هذه التجربة وتألق لاعبين من الشباب؟ لا أعرف، أن يقف الزمالك على قدميه يعني أن تقف الكرة المصرية، الأهلي عظيم ولكن لا بد أن يكون معه الزمالك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق