بطولات يكشف موقف مهاجم لوزان السويسري من الانتقال إلى الأهلي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترددت خلال الأيام القليلة الماضية عن دخول اسم مهاجم جديد ضمن دائرة المرشحين لتدعيم صفوف نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الأهلي في ضم صفقتين حتى الآن بالحصول على توقيع الثنائي يوسف أيمن مدافع الدحيل ويحيي عطية الله ظهير سوتشي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويبحث بطل الدوري المصري عن التعاقد مع مهاجم خلال الفترة الحالية بطلب من المدرب، مارسيل كولر، وهناك أكثر من اسم ليكون مع الهداف، وسام أبو علي.

في الأيام الماضية كان هناك اسم مهاجم نادي لوزان المنافس في بطولة الدوري السويسري، مامادو كالي سيني، البالغ من العمر فقط 23 عامًا.

اقرأ أيضًا.. مدرب بريست يوضح رد فعلهم حال رحيل أشرف داري إلى الأهلي

ويلعب سيني مع لوزان منذ الصيف الماضي عندما انتقل إليه من صفوف بازل بعد انتهاء عقده، ولعب مع الفريق 43 مباراة وسجل 13 هدفًا وصنع 5 آخرين.

ويمتلك السنغالي الذي لم يشارك دوليًا مع أسود التيرانجا عقدًا مع لوزان حتى 30 يونيو 2026، ولكن بحسب مصادر مقربة من سيني أكدت لـ "btolat.com" أن اللاعب لا يفكر تمامًا في الرحيل عن الفريق السويسري.

يرى كالي سيني نفسه مستمرًا مع لوزان وفي تجربته الاحترافية خارج قارة إفريقيا خاصة وأن بداياته كانت في إيطاليا ومر عبر يوفنتوس قبل الرحيل إلى سويسرا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق