فوز مركز شباب الشيخ زويد بالمركز الأول لمارثون الدوري الثقافي البرلماني للشباب .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقبل إيهاب حسن عبدالوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة اليوم الأحد، الفائزين بالمركز الأول لنادي الثقافي مركز شباب مدينه الشيخ زويد.

جاء اللقاء اليوم من فعاليات الدوري الثقافي البرلماني على مستوى الإدارات الفرعية لمحافظة شمال سيناء ، ضمن مبادرة «صيف شبابنا»، الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة ، بحضور سليمان البراوي إدراة البرلمان والتعليم المدني ، وابراهيم أسماعيل مدير مركز شباب مدينه الشيخ زويد .

وأكد "حسن عبدالوهاب " أن هدف هذه اللقاءات تشجيع أعضاء برلماني الطلائع والشباب على المنافسة فيما بينهم لتحفيزهم وإكسابهم بعض المهارات والمعارف في مجال الشأن البرلماني والسياسي وخلق الروح التنافسية بين الطلائع والشباب ورفع المستوى الفكري لدى المتسابقين، واستغلال أوقات فراغ الشباب بما يعود عليهم بالنفع وتنمية القدرة المعرفية في مختلف التخصصات ومجالات المعرفة.

وتهدف المسابقة إلى إثراء المعلومات البرلمانية والثقافية في كافة جوانب المعرفة؛ بهدف تشجيع أعضاء برلمان الشباب على القراءة والإطلاع. وفقًا للإستراتيجية الإدارة المركزية للتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة

وتكمن أهميه المسابقة في اكتشاف العناصر المتميزة من الشباب؛ بهدف الاستفادة من قدراتهم في رفع كفاءة وتطوير الشعب البرلمانية على مستوى المحافظة والخروج بأجندة عمل مبتكرة لأنشطة البرلمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق