رئيس جامعة الأقصر: نتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لتحقيق الدعم المتبادل الفجر سبورت

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكدت الدكتورة صابرين عبدالجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، أن تعاون الجامعة مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، يأتي في إطار تحقيق الدعم المتبادل بين المؤسسات التعليمية؛ بما يحقق أهداف التنمية المستدامة..  مشيدة بدور الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري؛ باعتبارها إحدى المؤسسات ذات الخبرة الكبيرة في تدريب وتأهيل الكوادر؛ بما يؤهلهم للالتحاق بسوق العمل وتلبية متطلباته.

جاء ذلك خلال حضور القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، حفل تخريج دفعة 2024 من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة، اليوم السبت، بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وأحمد أبوالغيط أمين عام جامعة الدول العربية، والدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، ولفيف من الوزراء ورؤساء الجامعات المصرية.

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الأقصر والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

يشار إلى أن جامعة الأقصر، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، قد وقعتا مذكرة تفاهم مارس الماضي؛ لتعزيز التعاون العلمي والأكاديمي والثقافي، وتبادل الخبرات بين الأكاديمية العربية وجامعة الأقصر، ودعم الطلبة في الكليات المختلفة بمجالات التكنولوجيا والعلوم.

وفي وقت سابق، قام وفد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوچيا والنقل البحري فرع القاهرة، برئاسة الكابتن رمضان أحمد والكابتن محمد مشعل، بالإنابة عن الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوچيا والنقل البحري، بزيارة جامعة الأقصر في إطار التعاون المشترك، وأعربوا عن سعادتهم بزيارة مدينة الأقصر موجهين الشكر لقيادات الجامعة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

حفل التخرج (3)
حفل التخرج (3)
حفل التخرج (2)
حفل التخرج (2)
حفل التخرج (1)
حفل التخرج (1)
حفل التخرج (4)
حفل التخرج (4)
إخترنا لك

0 تعليق