محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان محمود حافظ إنه شخص خجول إلى حد ما، على الرغم من أن مظهره الخارجي يوحي بالهيبة، وأضاف أن الله منحه هيبة، لكنه في الواقع يشعر بالخجل دائمًا، وذلك خلال إستضافته في برنامج “معكم” التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، عبر شاشة ON.

 

وتابع: "تربيت فى مجتمع ريفى ولنا عادتنا وتقاليدنا، حتى فى الزيارة، تطرق الباب ثم تبتعد عنه حتى لا تجرح أحد من أهل المنزل".

 

واستكمل حديثه قائلا: "مظهرى يوحى بحدة وشدة.. بس من جوايا خجل كبير جدا، خاصة إنى متربى فى مجتمع ريفى لينا عاداتنا وتقاليدنا وحياتنا"، وهو ما أيّده فيه أبطال العمل، مؤكدين أنهم تفاجأوا بشخصيته الحقيقية.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي 

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق