تعليم دمياط: لا شكاوى في أول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تابع اليوم محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم   دمياط ، من غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية سير أعمال امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني للعام ٢٠٢٤ بحضور محمد خفاجي رئيس غرفة العمليات و الدكتورة إيناس عبد الخالق والدكتورة رحاب البراشي وهاني الشحات اللجنة الثلاثية ربيع سادات مدير أمن المديرية ومقدم كمال رشدى ممثل مديرية أمن دمياط وفاطمة ابو عز وهشام الحديدي اعضاء الغرفة

وتواصل "وكيل الوزارة" منذ الصباح الباكر مع غرف العمليات الفرعية للتأكد من وصول الأسئلة في الوقت المحدد لها واطمأن على انتظام الطلاب بلجان الامتحانات.

وأكد "وكيل الوزارة" تشكيل لجنة ثلاثية للتواصل الدائم على مدار الساعة مع كل رؤساء اللجان لسرعة التدخل حال حدوث أى طارئ أومشكلات من شأنها أن تخل أو تعطل العملية الامتحانية.

وأوضح، أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحان اليوم في مادة اللغة العربية ٨٦ طالب والتربية الدينية ٢٦ في ٦ لجان علي مستوى المحافظة.

مشيرا، أن كل اللجان الامتحانية فى مراقبة بالكاميرات بواسطة غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، تحسبا لرصد أى ‏محاولات للغش أو حدوث أى تجاوزات قد تخل بأعمال الامتحانات، مناشدا الطلاب بعدم اصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان طبقا لقرارات ‏وزارة التربية والتعليم.

مؤكدا، ان غرفة العمليات لم ترصد أية مخالفات أو خروقات أو شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم وقد سادت الامتحانات فى أجواء هادئة.

تابع  الشيخ وسيم متولي، رئيس منطقة  دمياط الأزهرية، اعمال امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية حيث تفقد اليوم السبت، مجمع لجان معاهد فتيات فارسكور المشتركة، وذلك بمرافقة أحمد لطفي علام، الوكيل الثقافي للمنطقة، والدكتور محمد الجوهري، موفد قطاع المعاهد الأزهرية.

وانطلقت امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي، دون أية مشاكل.

وشهد اليوم  متابعة من قيادات قطاع المعاهد الأزهرية، حيث تابع، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ميدانيا ، مشددا على ضرورة اتباع التعليمات الخاصة بالامتحانات، وتوفير أجواء مناسبة للطلاب؛ حتى يتمكنوا من أداء الامتحانات في أفضل حال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق