شرطة الاحتلال تعلن عدم وجود مشتبه به في هجوم تل أبيب وسط تصعيد دموي في غزة .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في خبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية، عدم وجود أي مشتبه به يحقق معه في هجوم تل أبيب الأخير.

وأكد قائد شرطة تل أبيب أنهم يعتمدون على وسائل تكنولوجية لتحديد مسار منفذ الهجوم، مشيرا إلى عدم وجود معلومات عن خلفية جنائية للمهاجم.

وكانت الشرطة الإسرائيلية، أكدت صباح اليوم الأثنين، أن تفجير أمس في تل أبيب عملية عدائية والمنفذ وصل كما يبدو من منطقة نابلس.

يشار إلى أنه وقع أمس الأحد، حادث انفجار عبوة ناسفة في شارع لاهي، بـ«تل أبيب»، وأدى إلى مقتل شخص، وإصابة شخص آخر بجروح متوسطة.

في الوقت ذاته، تواصل قوات الاحتلال شنّ هجمات عنيفة على قطاع غزة، حيث سجلت مئات الغارات الجوية والقصف المدفعي على مختلف أنحاء القطاع.

وتؤكد التقارير عن ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وإرتكاب جرائم مروعة في المناطق التي تهاجمها قوات الاحتلال، وسط وضع إنساني كارثي متزايد بسبب الحصار المُطبق على القطاع وتشريد أكثر من 90% من سكانه.

تشير التقارير إلى أن طائرات الاحتلال دمرت مربعات سكنية كاملة في غزة، مُتبعَةً سياسة التدمير الشامل في عدوانها المستمر على القطاع.

ولا تزال جثث آلاف الشهداء والجرحى تحت الأنقاض بسبب استمرار القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق يمنع دخول الوقود والمساعدات الحيوية إلى القطاع لتخفيف الأوضاع الإنسانية المُتدهورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق