ستونز يكشف عن تعليمات جوارديولا قبل المشاركة أمام آرسنال.. ويؤكد: كانت هناك قرارات سخيفة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى مدافع فريق مانشستر سيتي، جون ستونز، بتصريحات صحفية وذلك عقب التعادل أمام آرسنال في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل مانشستر سيتي مع نظيره آرسنال بنتيجة 2/2، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الاتحاد".

وتمكن ستونز من تسجيل هدف مانشستر سيتي الثاني بحلول الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع قبل نهاية المباراة.

اقرأ أيضاً.. رجل مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

وقال جون ستونر في تصريحات لـ شبكة "SKY SPORTS": "تشعر بالإحباط بسبب عدم الحصول على فرصة البدء في مثل هذه المباريات الكبيرة، وقبل المباراة حاولت توجيه هذا الأمر والتحلي بموقف إيجابي إذا لزم الأمر للمشاركة".

وأضاف ستونز: "لقد تعلمنا على مر السنين كفريق أن نبقى متحدين، بغض النظر عن من يلعب، وأن نكون مستعدين دائمًا، أنا متأكد من أنك سمعت المدرب يقول ذلك مرات عديدة".

وواصل: "دخلت الملعب وحاولت أن أكون داخل منطقة الجزاء لأتمكن من إرسال المزيد من العرضيات، وصلتني إحداها ولحسن الحظ وضعتها في الشباك، أنا سعيد للغاية لأنني سجلت الهدف بهذه الطريقة".

عن كلمات جوارديولا قبل دخوله للمباراة أكد ستونر: "أراد مني أن ألعب بالقرب من إيرلينج، وأن أتقدم في الملعب حتى نتمكن من الفوز في المواجهات الهوائية عندما نستقبل الكرات العرضية".

وأردف ستونز: "كانت فترة صعبة على الفريقين، كيف يوقفون اللعب، وكيف يستخدمون الجانب الكروي الذي لا تفعله الكثير من الفرق. إنهم يبطئون اللعب، ويضعون حارس المرمى على الأرض حتى يتمكنوا من الحصول على بعض المعلومات على أرض الملعب".

وأوضح: "كان علينا أن نتحكم في مشاعرنا خلال تلك الأوقات الصعبة، وشعرت أننا فعلنا ذلك. لقد شهدنا الكثير من التدخلات الصعبة، وبعض القرارات السخيفة، لكننا نجحنا في التعامل مع الموقف".

عن اتقان آرسنال للدفاع أجاب ستونز: "آرسنال يفعلون ذلك منذ عدة سنوات، لذا كنا نتوقع ذلك. يمكنك أن تصف ذلك بالذكاء أو القذارة، أياً كانت الطريقة التي تريد بها التعبير عن ذلك، ولكنهم يقطعون اللعب مما يخل بإيقاعه. إنهم يستغلون ذلك لصالحهم وقد تعاملنا مع الأمر بشكل جيد للغاية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق