مدرب العين قبل مواجهة الأهلي في إنتر كونتيننتال: هدفنا الوصول للنهائي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، على فوز فريقه على أوكلاند سيتي، في كأس الانتركونتيننتال.

نجح فريق العين في تحقيق فوز مثير ومستحق على نظيره أوكلاند سيتي بنتيجة 6-2، ببطولة كأس إنتركونتيننتال.

طالع..فيديو | العين يكتسح أوكلاند سيتي بسداسية ويضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

وقال هيرنان كريسبو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "كنا نعلم أن لنا الأفضلية قبل المباراة بسبب إقامتها على ملعبنا، ولكن كان علينا أن نثبت ذلك من خلال الأفعال وهذا ما حدث".

وتابع: "المباراة لم تكن سهلة، وأنا سعيد جدًا ببقاء العين ضمن الفرق الخمسة بالبطولة، وهدفنا هو الوصول إلى قطر في الأدوار النهائية".

وأضاف: "هناك أكثر من شهر قبل المباراة الفاصلة أمام الأهلي في القاهرة، وفريقنا يحمل في ذهنه الوصول للمراحل النهائية في هذه البطولة".

وواصل: "نحن مازلنا في طور بناء عناصر جديدة في الفريق، وسعيد من مردودهم الفني، ولم يكن من السهل تسجيل 6 أهداف في هذه المباراة، لكننا نخوض تحديات صعبة متتالية على مستوى بطولات مختلفة، وهذا يتطلب منا على الاعتماد على تشكيلة أوسع من الأسماء، سعيد بالخروج بهذه النتيجة وعدم تعرض أي لاعب للإصابة".

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره في الإنتركونتيننتال، بمواجهة الفائز من مواجهة العين الإماراتي بطل آسيا ضد أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، في الدور الثاني من البطولة، وذلك يوم التاسع والعشرين من أكتوبر المقبل.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق