مدير منتخب مصر السابق يكشف سبب أزمة معسكر الكويت.. فيديو - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مدير منتخب مصر السابق يكشف سبب أزمة معسكر الكويت.. فيديو

محمد غرابة

أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر السابق، أن ما أثير بشأن رفض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، خوض مباراة ودية ثانية، في فترة التوقف الدولي التي سبقت كأس العالم 2022، أمر لا أساس له من الصحة.

وأضاف غرابة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن معسكر منتخب مصر الذي سبق كأس العالم 2022، والذي خاض فيه الفراعنة مباراة أمام بلجيكا، تم التحضير له قبلها بأشهر.

وأشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة فيتوريا وقتها عندما تولى المهمة تم إبلاغه بخوض ودية أمام بلجيكا في الكويت، لكنه لم يرفض خوض ودية ثانية في المعسكر نفسه، لا سيما وأن الوديات الأخرى ستفيد الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي.

وشدد على أن المباراة الثانية لم تكن مُحددة من الأساس، في ظل ضيق الوقت، خاصة وأن هذا المعسكر سبق مونديال قطر 2022، مضيفًا «المنتخبات المقترحة وقتها، كانت الكويت التي اعتذرت وقتها عن خوض المباراة لأسباب خاصة».

واختتم تصريحاته، بأنه تواصل مع فيتوريا منذ ساعات، والذي أكد أنه لم يرفض خوض ودية ثانية، إلا أن العلاقة التعاقدية بين اتحاد الكرة والشركة المسؤولة عن المعسكر لها بنود خاصة، لا علاقة للجهاز الفني والإداري بها.

8044f2b0cf.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق