نعت صديقتها ولحقت بها.. آخر ما كتبته مضيفة الطيران ريهام هشام قبل وفاتها - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عمت حالة من الحزن خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام، بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة في كازابلانكا أثناء رحلة عمل، نتيجة تعرضها لأزمة قلبية داخل الفندق في المغرب.

مضيفة الطيران ريهام هشام

كانت وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام، بمثابة صدمة كبيرة للجميع، خاصة أصدقائها وأقاربها، وخطيبها الذي كانت تستعد للزواج منه خلال أيام قليلة.

مضيفة الطيران ريهام هشام

وكانت ريهام تستعد للدخول عش الزوجية خلال أسبوعين، ولكنها لم تكن تعلم أن رحلتها للمملكة المغربية، هي الرحلة النهائية لها في مجال الطيران والحياة.

خطيب مضيفة الطيران ريهام هشام

وكان خطيب مضيفة الطيران، ودعها بكلمات مؤثرة، قائلا: «إن لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى خطيبتي وزوجتي المستقبلية وزوجتي في الجنة إن شاء الله عن قريب، ربنا يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك ويسكنه فسيح جناته، مع السلامة يا أحلى وأطيب خلق الله، كان نفسك نكبر ونعجز سوا، بس تتعوض لما يجمعنا على خير إن شاء الله في أقرب وقت».

مضيفة الطيران ريهام هشام وخطيبها

آخر ما كتبته مضيفة الطيران ريهام هشام قبل وفاتها

ولحقت مضيفة الطيران ريهام هشام، بصديقتها وزميلتها بالعمل، تدعى آلاء عبد الصمد، التي رحلت قبل أيام من وفاة ريهام، وشاركت صورتها مطالبة لها بالدعاء بالرحمة والمغفرة.

وكان آخر ما كتبته مضيفة الطيران ريهام هشام قبل وفاتها، وتطلب من متابعيها بنشر سورة الكرسي، بهدف الرزق والتيسير.

آخر ماكتبته مضيفة الطيران ريهام هشام

وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام

وتوفيت المضيفة ريهام هشام محمود الخليفة نتيجة تعرضها لأزمة قلبية داخل فندق في المغرب بعد وصول الرحلة إلى كازبلانكا وقبل عودتها مرة أخرى للقاهرة.

اقرأ أيضاً
الطب الشرعي: مضيفة الطيران قاتلة طفلتها لا تعاني من مرض نفسي

مضيفة الطيران التونسية استعانت بـ آية قرآنية لقتل طفلتها.. ما سر الإشارة الإلهية؟

وفاة مضيفة طيران.. ورسالة رثاء مؤثرة من خطيبها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق