ملفات شائكة بالزمالك تنتظر عودة «جوميز» إلى القاهرة .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يكتمل الجهاز الفنى لنادى الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأبيض اليوم الأحد، ، بعد عودة مدرب حراس المرمى، ومدرب الأحمال إلى القاهرة من الإجازة الطويلة، بعد انتهاء الدورى المحلى، وذلك استعدادًا للموسم الجديد والسوبر الأفريقى والسوبر المصرى.

ومن المقرر أن يعود جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، مساء غدٍ الإثنين، إلى القاهرة، للدخول في معسكر مغلق استعدادا للموسم الجديد، والذى من المفترض أن يكون يوم 29 أغسطس الجاري، وذلك فى مدينة برج العرب بالإسكندرية.

معسكر برج العرب والمباريات الودية ورحيل «زيزو».. الأبرز

وسوف يصل لويس فيسنتي، مدرب حراس المرمى وجواو ميجيل، مدرب الأحمال إلى القاهرة اليوم الأحد، لحضور تجمع الزمالك المقرر له غدا الإثنين داخل مقر ميت عقبة.

ولم يستقر الجهاز الإدارى للفارس الأبيض، على أسماء الفرق التى سيخوض معها وديات أثناء المعسكر الذى سيدخله الفريق يوم 29 من الشهر الجارى، وذلك بعد تمسك الجهاز الفنى تحت قيادة جوميز، بإجراء ثلاث وديات، لقياس مدى استجابة لاعبى الزمالك للفنيات والخطط التكتيكية التى تلقاها داخل المعسكر.

وتبحث إدارة نادى الزمالك عن المشاركة فى بطولة كأس السوبر المصرى الرباعى، والذى من المقرر إقامته فى الإمارات، والذى يضم بطل الدورى وبطل الكأس وبطل كأس الرابطة، ويتبقى مقعد مخصص للكارت الذهبى والذى تحدده اللجنة المنظمة للبطولة.

وفقد الفارس الأبيض فرصة المشاركة في السوبر، خاصة أنه ودع كأس مصر أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح، وخرج من بطولة الرابطة، وحل فى المركز الثالث فى بطولة الدورى المصرى، والذى توج به الأهلى.

ويمنى مسئولو نادى الزمالك أنفسهم بالحصول على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري في الإمارات كفريق رابع.

وتنص لائحة السوبر الرباعى المقرر إقامته بالإمارات على مشاركة بطل الدورى والمتمثل فى النادى الأهلى، وبطل الكأس الذى لم يُحدد بعد، وبطل كأس الرابطة والذى ظفر به سيراميكا كليوباترا، وعلى الجانب الإماراتى مستضيف البطولة، أن يختار الفريق الرابع، وهو ما يأمل الحصول عليه مسئولو نادى الزمالك في الأيام المقبلة.

كما لم تحسم إدارة نادى الزمالك ملف التجديد أو الرحيل لنجم الفريق أحمد السيد زيزو، والذى يعد أحد ركائز الفريق، بعد أن تلقى فى الأيام الأخيرة عرضين من نادى نيوم السعودى والعربى القطرى للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان عرض نيوم السعودى الذى قدمه للزمالك بقيمة 5 ملايين دولار سيتم سدادها على قسطين وهو ما رفضه مسئولو الزمالك، فيما جاء عرض نادى العربي القطرى مقابل 3 ملايين دولار للزمالك قبل أن تتم زيادة قيمة العرض لـ 4 ملايين دولار مع إمكانية حصول الزمالك على خدمات السورى عمر السومة على سبيل الإعارة، وهو مالم تحسمه إدارة القلعة البيضاء حتى الآن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق