لاعبو الزمالك يغيبون عن حفل زفاف زياد كمال .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

غاب لاعبو نادي الزمالك، عن حفل زفاف اللاعب زياد كمال لاعب نادي الزمالك المقبل، من نادي إنبي ولاعب المنتخب الاوليمبي والذي أقام حفل زفافه حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في رأس البر بدمياط  حيث انتهى الحفل دون قدوم ايا من لاعبي الفريق الأبيض.

واحتفل اللاعب زياد كمال لاعب نادي الزمالك، بحفل زفافه امس السبت في نادي القوات المسلحة  في رأس البر بدمياط بحضور جماهيري كبير من أهالي محافظة دمياط ومن أهالي كفر سعد بلد اللاعب زياد كمال في محافظة دمياط حيث انه من قرية الإسماعيلية التابعة لمركز كفر سعد في دمياط  حيث احتفل اللاعب زياد كمال لاعب منتخب مصر الأوليمبي بحفل زفافه على أنغام الزفة الدمياطي الأصيلة.

واحتفل زياد كمال لاعب نادي الزمالك بحفل زفافه وسط أجواء عائلة ورائعة.

وشارك زياد كمال مع المنتخب الاوليمبي دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بباريس، وحقق خلالها الفراعنة المركز الرابع بعد الهزيمة أمام المغرب بستة أهداف دون مقابل.

وظهر زياد كمال مع الزمالك مباراته الأربعاء الماضي في دور الـ 16 بكأس مصر، أمام طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الطلائع والتأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة.
وخطف فريق طلائع الجيش تذكرة التأهل إلى ربع نهائى كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على استاد السلام ضمن منافسات دور الـ"16" للبطولة.

واستغل زياد كمال الراحة التي حصل عليها الفريق بفرمان من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، وقرر الاحتفال بزفافه ووجه الدعوة للاعبي الفريق من أجل مشاركته فرحته اليوم.

وانضم زياد كمال إلى الزمالك في يناير الماضي، قادما من نادي إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف، في عقد شهد الكثير من الجدل بسبب التفاصيل المادية والشروط التي وضعها الفريق البترولي، وكانت الصفقة مقابل 30 مليون جنيه، حصل منها الفريق البترولي على 5 ملايين جنيه، قيمة نصف الموسم الحالي، ويتبقي 10 ملايين جنيه في الموسم المقبل، و15 مليون جنيه في الموسم بعد المقبل. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق