"جرائم مروعة".. تفاصيل جديدة حول محاكمة سفاح التجمع

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الكاتب الصحفي محمد الطوخي مساعد رئيس تحرير جريدة الجمهورية للشأن القضائي، تفاصيل محاكمة سفاح التجمع وإحالة أوراق القضية إلى مفتي الجمهورية لأخذ الشرعي في إعدامه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج “صالة التحرير”، والمذاع على قناة صدى البلد، أن قضية سفاح التجمع تعد واحدة من القضايا التي تهم الرأي العام خلال الآونة الأخيرة، لافتًا إلى أن المتهم يتسم بالذكاء وذلك اتضح في جرائمه التي ارتكبها حتى تم القبض عليه.

وأردف الطوخي: سفاح التجمع تم توجيه له تهمة قتل 3 سيدات بعد معاشرتهن، قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع فيديو لهن خلال المعاشرة.

وتابع: سفاح التجمع شخصية غير عادية، وذلك من خلال تفاصيل الجرائم التي قام بها، موضحًا أن دفاع المتهم طالب من هيئة المحكمة خلال جلسة اليوم بإخضاع المتهم لفحص فسيولوجي وأشعة مقطعية على المخ.

وأكمل: النيابة أخرجت المتهم من قفص الاتهام وطرحت عليه عدة تساؤلات مختلفة للتأكد من سلامة قواها العقلية، وبعد إجابته عن الأسئلة التي وجهت له أمرت هيئة المحكمة بإرجاعه مرة أخرى لقفص الاتهام بعد التأكد من سلامته.

وأشار الطوخي إلى أن ملامح المتهم خلال جلسة اليوم كانت تشير إلى إداركه بالجرائم التي ارتكبها، مؤكدًا أن المتهم صدم بقرار المحكمة بعد إحالة أوراقه لفضيلة المفتي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق