مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة برشلونة واتلتيك بلباو، اليوم السبت، الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني بث مباشر

وكان قد عاد برشلونة من ملعب فالنسيا بانتصار ثمين ومهم في افتتاحية مشواره بهدفين مقابل هدف، سجل الثنائية النجم البولندي اللامع روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 49 و49 على الترتيب.

أما أتلتيك بيلباو فلم يتحصن كعادته بجمهوره الكبير في ملعب سان ماميس، وسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام خيتافي الجولة الافتتاحية من الليجا، وأحرز هدف النادي الباسكي الوحيد لاعبه أوهيان سانسيت.

ولم يحقق أتلتيك أي فوز ضيفا على ملعب برشلونة منذ 24 نوفمبر 2001، وقد راكم 22 زيارة دون أن يحصد النقاط الثلاث من العاصمة الكتالونية، برصيد 3 تعادلات و19 انتصارا للبرسا.

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة برشلونة ضد أتليتك بلباو، اليوم السبت، الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو، في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق