آخر كلام.. أشرف داري يصل إلى القاهرة الإثنين لتوقيع عقد الانضمام للأهلي الفجر سبورت

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي وصول النجم المغربي أشرف داري، لاعب نادي بريست الفرنسي من أجل توقيع العقود رسميا وإعلان التقاعد مع اللاعب الدولي المغربي خلال الميركاتو الصيفي.

وأنهى مسئولو الأهلي الاتفاق مع أشرف داري ونادي بريست الفرنسي على تفاصيل الصفقة المالية خلال الساعات الماضية، وأصبح مدافع منتخب أسود الأطلس لاعبا في صفوف الأهلي.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، أنه كان من المنتظر أن يصل أشرف داري إلى القاهرة خلال الساعات الماضية ولكن حدث تطور جديد تسبب في تأخر وصل اللاعب إلى القاهرة.

وأوضح أن نادي بريست الفرنسي طلب من مسؤولي الأهلي تأجيل سفر أشرف داري إلى القاهرة من أجل المشاركة مع الفريق في مباراة لانس غدًا الأحد في الدوري الفرنسي لتكون آخر مباراة يخوضها اللاعب الدولي المغربي، وبعدها يتوجه إلى القاهرة للانتقال الرسمي للنادي الأهلي وإعلان الصفقة.

وأضاف المصدر، أن أشرف داري سيصل القاهرة يوم الاثنين المقبل لإتمام انتقاله للقلعة الحمراء بشكل رسمي.

تفاصيل صفقة أشرف داري

 وتوصلت إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق مع نادي برست الفرنسي على ضم أشرف داري لمدة 4 مواسم مقابل مليون و600 ألف دولار بعد رفض الفريق الفرنسي فكرة إعارة اللاعب لمدة موسم.

وقال مصدر بالنادي الأهلي، إن سبب تأخر الأهلي في الإعلان عن صفقة النجم الدولي المغربي هو الخلاف على طريقة دفع قيمة الصفقة حيث يرغب النادي الفرنسي في الحصول على قيمة الصفقة "كاش" في حين طلب الأهلي دفع المبلغ على قسطين يسدد أول قسط عقب اجتياز اللاعب الكشف الطبي وإرسال البطاقة الدولية والقسط الثاني في نهاية الموسم.

إخترنا لك

0 تعليق