محافظ أسيوط يعلن السيطرة على مشكلة كسر خط الصرف الصحي بميدان المجذوب

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط اليوم السبت عن  نجاح الجهود للسيطرة بالكامل على مشكلة كسر خط الطرد الخاص بالصرف الصحى بميدان المجذوب مؤكدا وصول المياه إلى كافة المناطق المتضررة تدريجيا.

هذا وقد واصل محافظ اسيوط والقيادات التنفيذية مساء أمس الجمعة حتى صباح اليوم السبت العمل على إصلاح خط الطرد الخاص بالصرف الصحى الرئيسى بميدان المجذوب وذلك برفقة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والمهندسة فاطمة إبراهيم سكرتير عام المحافظة والمحاسب عدلى مصلح أبو عقيل السكرتير العام المساعد وإسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسى والمتحدث الرسمى للمحافظة وعيون إبراهيم رئيس حي غرب أسيوط والمهندس على الشرقاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي.


وانتقل المحافظ ومرافقوه لمقر شركة المياه للتأكد من فتح خطوط المياه وبدء ضخها فى الشبكات بمدينة أسيوط تباعا.
هذا وقد تم استبدال الجزء التالف من خط الصرف الصحى وذلك بالاستعانة بمعدات شركة المقاولون العرب والشركات المتخصصة بالمحافظة وفرق الحماية المدنية والإنقاذ السريع.


وكما أشرف المحافظ على توفير سيارات مياه الشرب النقية وفتح حديقة الفردوس لتوفير المياه للأهالى وتزويد المستشفيات بالمحولات الكهربائية وعربات المياه وذلك لتخفيف آثار انقطاع المياه على المواطنين.
يذكر أن غرفة عمليات المحافظة كانت قد تلقت إخطارًا فجر الخميس، بوجود كسر خط طرد محطة البركة صرف صحي 800 مم بمنطقة ميدان المجذوب بحى غرب أسيوط.

 وعلى الفور انتقل محافظ أسيوط والقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء والمراكز إلى موقع البلاغ  وباشرت فرق الصيانة أعمالها منذ فجر اليوم مع تواجد طوارئ الغاز والكهرباء وتأمين الشرطة لعمل اللازم بالموقع.
يشار إلى أن محافظ أسيوط، قد وجه بالاستعانة بجميع سيارات كسح المياه من وحدة الانقاذ السريع  وحي غرب وشرق وايضا بعض سيارات الكسح من المراكز القريبه لشفط المياه من البدرومات والمخازن.


ووجه المحافظ التفتيش والمتابعة بالمحافظة بفتح تحقيق في مدى جاهزية سيارات شركة مياه الشرب وعمل حصر لها وتوافر الخراطيم اللازمة لشفط المياه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق