«البلد كلها بترقص».. لقطات من حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيت الفنانة هيفاء وهبي، حفلا غنائيا ضخما، أمس الجمعة، في مارينا دلتا بكفر الشيخ، الذي تعد أولى حفلاتها بعد إيقاف قرار منعها من الغناء في مصر.

حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ

وظهرت هيفاء وهبي، خلال الحفل، بإطلالة كاجوال، مرتدية بنطالا أزرق، وتوب كت لامع، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وقدمت هيفاء وهبي، خلال حفلها بكفر الشيخ، باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة، من بينها «ملكة جمال الكون، رجب، يا نحلة»، وغيرها، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ورقصت هيفاء وهبي عددًا من الرقصات الاستعراضية على أغنيتها «رجب»، مما أشعل حماس الجمهور.

قرار منع هيفاء وهبي من الغناء في مصر

وطلب الفنان أشرف زكي، من مصطفى كامل تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونياً وأدبياً وإدارياً، حيث أخلّت الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على مقدم التعاقد ولم تنفذ ماجاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية الذي أعقبه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً.

هيفاء وهبي

إيقاف قرار منع هيفاء وهبي من الغناء

أعلن الفنان مصطفي كامل، نقيب المهن الموسيقية، بيانًا فيه إتمام الصلح بين هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، بعد أن أخلت باتفاق بينهما لإقامة حفل بالساحل الشمالي.

وجاء في البيان: «تعلن نقابة المهن الموسيقية عن انتهاء النزاع القائم بين الفنانة هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، إذ حضر الطرفان أمام الشئون القانونية بنقابة الموسيقيين وأقرا بالتصالح والتراضي الودي ورد قيمة العربون الوارد بالشكوى، بناء على ذلك تتقدم النقابة العامة للمهن الموسيقية بخالص الشكر للطرفين على احترامهما وتقديرهما لقرارات النقابة ومثولهما أمام الشئون القانونية بالنقابة وإعلاء قيم التسامح والتصالح فيما بينهما وبرغبة خالصة وصادقة، وبهذا التصافح فقد قررنا إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشئون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانه هيفاء وهبي، ولها كامل الحقوق في ممارسة عملها ومنحها التصاريح اللازمة للعمل»

اقرأ أيضاً
بفستان جلدي صيفي.. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور

شيرين توجه رسالة لـ هيفاء وهبي: «موقفك معايا معملهوش أقرب الناس ليا»

إلغاء قرار إيقاف هيفاء وهبي عن الغناء في مصر ومنحها التصاريح.. تفاصيل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق