النني يعلق على مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عبر محمد النني عن فخره الكبير بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، مؤكدًا على أن اللاعبين قدموا أداءًا بطوليًا رغم عدم تحقيق الهدف المنشود بحصد ميدالية أولمبية.

وكتب النني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (منصة إكس) «تويتر سباقا» : «فخور جدًا بأنني كنت مع جيل المنتخب الأولمبي الحالي.. اللاعبون كانوا رجالًا، محدش فيهم قصر أو بخل بنقطة عرق)». 

رسائل النني بعد أولمبياد باريس 2024

وأضاف النني: «رغم وصولنا إلى نصف النهائي، وتحقيق المركز الرابع لأول مرة منذ 60 عامًا، كان هدفنا تحقيق ميدالية ولكن قدر الله وما شاء فعل».

وأكد النني - المنضم حديثًا إلى فريق الجزيرة الإماراتي-  على أهمية الحفاظ على هذا الجيل من اللاعبين ودعمهم، مشيرًا إلى أنهم يمثلون مستقبل الكرة المصرية. 

وشدد محمد النني على أن هذا الإنجاز التاريخي يجب أن يكون حافزًا لبقية اللاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

المنتخب الأولمبي قدم أداء قويًا في أولمبياد باريس 2024، حيث تصدر مجموعته في دور المجموعات بعرض قوي أمام منتخب إسبانيا صاحب الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الحالية.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى نصف النهائي على حساب باراجواي، وذلك لأول مرة منذ 60 عامًا في تاريخ مشاركات الفراعنة في الأولمبياد.

وخسر المنتخب الأولمبي من فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، ليخوض مواجهة تحديد المركز الثالث أمام المغرب، ويخسر فرصة تحقيق الميدالية البرونزية بنتيجة كارثية (6-0).

يذكر أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، اختار محمد النني وأحمد السيد زيزو نجم الزمالك من اللاعبين الكبار (فوق السن الأولمبي)، للمشاركة مع منتخب تحت 23 عامًا في أولمبياد باريس 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق