عضو بـ«النواب»: مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل تعزز التعاون الدولي - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

أشاد النائب نادر الخبيري، عضو مجلس النواب، بالدور الفعال الذي يلعبه منتدى شباب العالم في تعزيز جهود التنمية المستدامة، باعتباره منصة دولية تجمع الشباب من مختلف أنحاء العالم لطرح حلول إبداعية ومبتكرة للتحديات التي تواجه مجتمعاتهم.

وقال الخبيري، في بيان له، إن المنتدى الذي يعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعد مثالًا حيًا على إيمان الدولة المصرية بقدرات الشباب ودورهم المحوري في بناء مستقبل أفضل.

منتدى شباب العالم يعكس التزام مصر بتعزيز العمل الدولي

وأكد عضو مجلس النواب، أن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل تعكس التزام مصر بتعزيز العمل الدولي المتعدد الأطراف، خاصة في ظل التحديات الجسيمة التي تلقي بظلالها على الدول النامية.

وأوضح أن قمة المستقبل توفر منصة مهمة لتبادل الأفكار والخبرات بين قادة العالم والشباب، ما يساهم في رسم خارطة طريق لمواجهة التحديات العالمية وتعزيز الجهود المشتركة لتحقيق أجندة التنمية المستدامة 2030.

دعم المجتمع الدولي

وأشار إلى أن مصر ترحب بعقد هذه القمة كخطوة أساسية لتعزيز الشراكات الدولية وبناء حوارا مثمرا بين الدول حول قضايا التنمية.

وشدد على أن الدول النامية بما في ذلك مصر، بحاجة ماسة إلى دعم المجتمع الدولي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، في ظل الظروف الاقتصادية والتحديات البيئية والصحية التي تواجه العالم.

واختتم عضو مجلس النواب، تصريحاته قائلا إن تعزيز التعاون الدولي من خلال مثل هذه القمم يفتح آفاقًا جديدة للنمو والتطوير، ويؤكد على ضرورة تكاتف الجهود العالمية لتحقيق مستقبل مشترك يتسم بالسلام والتنمية للجميع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق