وكيل «تعليم بورسعيد» يوجه باستمرار تسليم الكتب المدرسية ونظافة المدارس - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

تابع طاهر الغرباوي وكيل مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الاثنين، تسليم الطلاب للكتب المدرسية ونظافة المدارس في عدد من مدارس حي الزهور بالمحافظة، وذلك خلال جولة على إدارة الزهور التعليمية، بحضور أميرة عبد اللطيف مدير عام إدارة الزهور التعليمية والمهندس يسري قطايا مدير عام الهيئة العامة للأبنية التعليمية فرع بورسعيد.

2fcdcab3d9.jpg

توفير الكتاب المدرسي

وأكد وكيل تعليم بورسعيد، أن الجولة تأتي في إطار توجيهات اللواء محب حبشى محافظ بورسعيد لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بجميع مدارس المحافظة دون استثناء وتوفير الكتب المدرسية.

وكان «الغرباوي» قد حضر طابور الصباح بمدرسة الزهور الثانوية الصناعية بنات مشاركا الطلاب أداء تحية العلم، كما تفقد قاعات المعامل والورش، مشددًا على ضرورة الاهتمام بنظافة دورات المياه والقاعات الدراسية والاهتمام بالمساحات الخضراء.

 

19913296751727091975.jpg

b7edfbcf36.jpg

وفي مدرسة التحرير الثانوية الصناعية بنات، تابع عملية تسليم الكتب المدرسية لمن لم يتسلمها من الطالبات، كما تفقد معامل قسم التركيبات والمعدات الكهربائية بالمدرسة، مشيدا بانتظام العملية التعليمية. 

واختتم وكيل تعليم بورسعيد جولته بمدرسة زينب الكفراوى الثانوية التجارية بنات، موجها بتقديم حل عاجل لضعف التهوية بعدد من القاعات الدراسية وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للأبنية التعليمية.

5bb7850173.jpg

975d520ba8.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق