الانتهاء من تجهيزات حفل وداع الصيف على شواطئ الغردقة.. «مسرح وسط البحر» - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

انتهت مدينة الغردقة من الاستعدادات النهائية لحفل وداع الصيف، على مسرح مكشوف وسط البحر، مساء اليوم، يحيه المطرب مجد القاسم، بحضور آلاف السياح الأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة، تزامنا مع مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الثانية، بأحد المنتجعات السياحية الكبرى في الغردقة.

aafb799752.jpg

استعدادات حفل الغردقة

وأشار الخبير السياحي خالد الصغير، أحد المسؤولين عن تنظيم الحفل، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى الانتهاء من تجهيزات حفل وداع الصيف على شواطئ الغردقة في مسرح مكشوف وسط البحر.

وأوضح «الصغير» أن الحفل يحيه الفنان مجد القاسم، بحضور عدد من الفنانين والفنانات من المصريين والعرب، على رأسهم الفنانة ميرنا وليد، والفنان صبري فواز، والسيناريست محمد الباسوسي، تزامنا مع تواجدهم في مهرجان الغردقة لسينما الشباب.

وأوضح أن الحفل يشمل فقرات موسيقية متنوعة وشو أوروبي وفلكور متنوع، ثم تختتم فعالياته بفقرة غنائية للمطرب وائل جسار على المسرح المكشوف.

 0d8c7a41e4.jpg

حفل الغردقة بحضور سياح العالم

من جانه، أشار علاء الدين محمود، رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن حفل الغردقة يأتي بحضور آلاف السياح الأجانب من نزلاء الفنادق والمنتجعات السياحية، من 32 جنسية أجنبية مختلفة، تزامنا مع استضافة الغردقة لفعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب، في دورته الثانية، على المسرح نفسه، الذي أعد خصيصا لهذه المناسبة.

9730bf0973.jpg

تنشيط السياحة في الغردقة

وأوضح سعيد عتيق، الخبير السياحي بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، أن استضافة الغردقة لمثل هذه الفعاليات، يعكس الاستقرار في مصر، الذي ينعكس بالإيجاب على القطاع السياحي، لافتا إلى أن حضور السياح الأجانب والتقاط الصور التذكارية ونشرها على «السوشيال ميديا»، خير وسيلة لتنشيط السياحة في الغردقة والمدن السياحية المصرية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق