خاص | ميكالي يرفض بدء معسكر المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي وبيراميدز.. والوزير يتدخل

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، رفض أن يبدأ معسكره غدًا بدون لاعبيه.

ويدخل منتخب مصر الأولمبى، بقيادة ميكالى، معسكراً مغلقاً ببرج العرب بالإسكندرية غدًا الجمعة استعداداً لأولمبياد باريس 2024.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، عن تواجد المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ويأتي قرار ميكالي، في ظل رفض نادي بيراميدز إرسال لاعبه إبراهيم عادل قبل خوض مباراة الأهلي في الدوري المصري، المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري.

والنادي الأهلي ربط السماح للاعبيه كريم الدبيس وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا بالانتظام في معسكر منتخب مصر بانضمام إبراهيم عادل للمعسكر.

اقرأ أيضًا | محمد يوسف يُقدم حلا لأزمة انضمام اللاعبين إلى منتخب مصر الأولمبي

وأفاد المصدر لـ بطولات أنه لا صحة لرفض الأندية الأخرى إرسال لاعبيها لمنتخب مصر، حيث تم التواصل مع تلك الأندية وأبدوت موافقتها على انضمام اللاعبين المختارين للمنتخب الأولمبي.

وطلب ميكالي من الأهلي ضم كل من محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، ورفض النادي طلب المدرب بسبب المباريات التي سيخوضها في هذه الفترة.

وعقب ذلك طلب ميكالي انضمام ياسر إبراهيم بدل من عبد المنعم لأنه لا يشارك مع الفريق، ولكن الأهلي أيضًا يرفض انضمام لاعبه.

وأشار المصدر إلى أن وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي يتحدث مع نادي بيراميدز بشأن انتظام إبراهيم عادل في المعسكر من بدايته، ويتحدث مع الأهلي للحصول على موافقته بشأن ضم اللاعبين الكبار للمنتخب.

وفي محاولة تقديم حلول أخرى، عرض أشرف صبحي تأجيل الدوري ولكن الرابطة تتحفظ على ذلك المقترح بسبب ضيق الوقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق