جوميز: أنا أكثر شخص حزين بعد تعادل الزمالك مع بلدية المحلة.. ويبرر مشاركة اللاعبين الشباب

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بـ الزمالك، حزنه الشديد بعد تعادل فريقه مع بلدية المحلة سلبيًا في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، ولديه 45 نقطة حصدهم من 26 مباراة، إذ حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات، كما سجل لاعبوه 40 هدفًا واستقبلت شباكه 26 هدفا.

وقال جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لعبنا المباراة بخطتنا وهي أن نقوم بمنح الناشئين بعض الدقائق للعب، وعليكم تفهم أننا كمدربين نسعى للفوز دائما ولكن اليوم كان مريحا جدا للعب بمجموعة من اللاعبين القادرين على الفوز بالمباريات".

وأكمل: "الدوري سينتهي في منتصف أغسطس وفي نهاية سبتمبر تنتظرنا مباراة كبيرة ومهمة ومن هنا أسأل سؤالا مهما، كم نحتاج من الوقت للراحة وعمل فترة الإعداد؟".

طالع | موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع بلدية المحلة

وتابع: "لا يوجد وقت كاف وممكن أن يكون قرارا مجنونا بتلاحم المواسم ببعضها، ورؤيتنا حصول عدد من اللاعبين الشباب على فرصة المشاركة في المباريات وهذا ما سوف يساعدهم على الظهور بشكل أفضل خلال المستقبل".

وأردف: "علينا اتخاذ قرار بمنح لاعبي الزمالك فرصة أو لا، لذلك لابد من منحهم وقت لرؤيتهم في الملعب، ولو بدأنا المباراة بالأساسيين لا توجد سوى 5 تغييرات، ولا يوجد شخص حزين أكثر مني بسبب عدم الفوز".

واستطرد: "بعض الشباب نعمل معهم يومياً وهم يمتلكون أفضل من ذلك، وهذه مغامرة وعلينا أن نأخذها لأننا لو لم نأخذ المغامرة سيكون هناك مشكلة كبيرة للاعبين".

واختتم: "الأفضل منح اللاعبين فرصة للمشاركة الآن وأعلم أن الجميع يريد الفوز، ولكن ما الأفضل للنادي الآن؟".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق