إبراهيم نور الدين: المنظومة الرياضية لا تحتاج مرتضى منصور.. الأهلي ليس الأقوى في مصر ولم أطلب قميص ميسي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي أن المنظومة الرياضية لا تحتاج مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، مشيرًا إلى أنه لم يطلب قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مباراة الأرجنتين والإمارات الودية.

وقال نور الدين في تصريحات ببودكاست "من الجول" عبر يوتيوب: "جميع الحكام يعرض عليهم رشاوى، وفي مباراة خارج مصر كان معي ضياء السكران ومحمود أبو الرجال ومحمود عاشور حكمًا رابعًا، وأحد مسؤولي الفريق عرض عينا فرفضنا الموضوع".

وأضاف: "لم أطلب قميص ميسي هو يباع في كل مكان لماذا أطلبه، إذا أردته سأشتريه، والحوار الذي دار بيني وبينه كأي حوار يدور بين حكم ولاعب، هو إنسان متواضع ولطيف ولم يحدث أي أمر خارج أو اعتراض حتى يكون هناك أي توتر بيني وبينه، وحزنت بسبب عدم الاهتمام بالمباراة والتركيز على النقاط السلبية فقط، ولم يوجه أحد التوفيق لنا".

إبراهيم نور الدين: لا أبحث عن اللقطة.. والاحتواء ضمن محاضرات إدارة المباريات

وتطرق إبراهيم نور الدين لكشف حقيقة اتفاقه على رئاسة لجنة الحكام مقابل مليون جنيه شهريًا قائلًا: "أسمع هذه الشائعات دائمًا، هذا غير منطقي ولم أطلب شيئًا من هذا القبيل، وأساند زملائي المسؤولين في لجنة التحكيم".

واستكمل: "أسمع شائعات وجود مراهنات في الكرة المصرية، لكن أحداث ملموسة لم أرى ولا أعرف، وأتمنى من يتحدث عن تلك الأمور أن يكون مالكًا لدليل وبرهان حفاظًا على شكل الرياضة المصرية".

واستطرد: "المنظومة الرياضية في مصر لا تحتاج لشخصية مرتضى منصور، والأهلي ليس الأقوى في منظومة الكرة المصرية بل اتحاد الكرة".

واستأنف: "بعض فقرات الحكام في الاستوديوهات التحليلية تخلو من الحيادية، الحكام في مصر لا يحسبون حسابات للاعبي الأهلي والزمالك، كل هذه الأقاويل شائعات، هل لا يحصل لاعبي القطبين على بطاقات صفراء وحمراء".

وأكد: "لا أسعى لمنصب رئاسة لجنة الحكام ولكني تحت أمر بلدي في أي مكان، أملك العديد من العروض الإدارية والإعلامية في مصر وخارج مصر ولازالت أدرس الأمر".

وتابع: "إسلام جمال لاعب الزمالك وطلائع الجيش والاتحاد السكندري السابق، أكثر لاعب استفزني، بسبب احتسابي ركلة جزاء بداعي لمسة يد في مباراة الاتحاد والمصري على ما أتذكر".

واستكمل: "وهو أصر أن أذهب لشاشة الـvar لرؤية اللعبة، إلا أن تعليمات الاتحاد الدولي هي انتظار رأي حكم الـvar سواء بالتأييد أو بالعودة للشاشة، وإسلام جمال قال (روح شوفها) 35 مرة خلال نصف دقيقة، فاستفزني مما أثار عصبيتي بشكل شديد".

وأتم: "الانتقادات الموجهة لعامر حسين مثل التي توجه للحكام، من حق كل نادي الحفاظ على حقوقه، ولكن نريد أن نلتمس العذر لعدم انتظام الدوري بسبب نجاح الأندية المصرية في البطولات القارية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق