الإعدام شنقًا لفني لاتهامه بقتل عامل بشبرا الخيمة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالإعدام شنقا لفني الموتيال لإتهامه بقتل عامل بسلاح أبيض "سكين" بطعنات بالصدر أودت بحياته، وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتي الجمهورية، بدائرة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، 

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم "محمد.م.ز" 24 سنة فني الوميتال لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا "مأمورية شبرا الخيمة"، وذلك بعد أن وجهت إليه تهمه القتل العمد. 

كشف أمر الإحالة أن المتهم قتل عمدا المجني عليه "وليد. م. ف" مع سبق الإصرار، وعقد العزم على إنفاذ مشروعه الإجرامي، فأعد له سلاحًا أبيضًا - سكين-  وتوجه صوب محل سكنه، وفي خلسة طعن المجني عليه بسلاحه الأبيض من طيات ملابسه وطعنه به طعنتين غائرتين في صدره وظهره قاصدًا من فعلته إزهاق روحه فأحدث به إصابته، والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
 

وأقر الطفل "خالد وليد مهدي فهمي" نجل المتوفي أنه يوم الواقعة كان بصحبة والده بالعين محل سكنه لبقائه معه ثلاث أيام، ثم حضرت والدته الشاهدة الثانية لإصطحابه معها وحينها كان يتواجد برفقة والده خارج مسكنه شخصين غير معلومين له ويتشادوا فيما بينهم فخرج لاستبيان الأمر فأبصر والده وآخر بتشادا فأمره الأول بالدلوف داخل العين مرة أخرى، وبمرور برهة من الوقت تناهى إلى سمعه صوت إرتطام

شيء ما بالخارج فخرج مرة أخرى فشاهد والده أرضًا غارقًا في دمائه، وعدو ذلك الشخص أورى تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه "وليد مهدي فهمي" من محل الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق