لسنا ماكينات.. كولر يهاجم ضغط مباريات الأهلي بعد الفوز على فاركو

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بعد الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الأهلي مع فاركو على أرضية استاد القاهرة في إطار مواجهات الجولة 28 من عمر مباريات الدوري الممتاز "دوري النيل".

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة أقيمت وسط درجة حرارة مرتفعة زادت من صعوبة اللقاء على الفريقين، حصلنا على نقاط المباراة بعد تسجيل هدفين رغم استقبال هدف نتيجة غياب التركيز".

طالع أيضاً.. مدرب فاركو: كنا نتمني أن يلعب الأهلي أمام الزمالك.. ولا نستحق مركزنا في الدوري

وأضاف: "سوف أشاهد المباراة من جديد وسأقف على الإيجابيات والسلبيات ليتم العمل على علاجها خلال الفترة المقبلة، وهو ما يقوم به الجهاز الفني باستمرار".

وأشار: "ضغط المباريات لا يمكن تحمله واللاعبون ليسوا ماكينات ليتم استهلاكهم من خلال إقامة لقاء كل 48 ساعة، هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم أن يخوض فريق 20 مباراة من أصل 34 أسبوعًا بما يعادل حوالي ثلاثة أرباع الموسم خلال هذه الفترة القصيرة".

وأوضح: "أقوم بجهود كبيرة للتعامل مع هذا الأمر من خلال تدوير مشاركة اللاعبين، ولكن يبقى هناك إرهاق ذهني شديد يعاني منه الفريق ويتسبب في المستوى البدني الذي يراه الجميع".

وأكمل: "لدينا 15 مباراة متبقية وعندنا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد نضطر إلى منح عدد محدد من الدقائق للاعبين".

وأتم: "اللاعبون لا يحصلون على إجازات، لدينا 18 لاعبًا دوليًا لا يحصلون على إجازة، الوقت الذي من الممكن أن يحصلوا فيه على إجازة يلعبون فيه مع المنتخب، هناك لاعبون لمدة سنة كاملة لا يحصلون على راحة، هذا أمر مميت ومرهق ذهنيًا وبدنيًا ونفسيًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق