زيزو: تدخلت لضم إحدى صفقات الزمالك في يناير.. وهذا المدرب أكثر من تأثرت به إيجابيًا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بشأن تتويجه ببطولة كأس الكونفدرالية، موضحًا علاقته بزميله وقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال زيزو في تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر 2" عن مدى رضائه عن الموسم الحالي مع الزمالك والفوز بالكونفدرالية: "كانت هناك أهداف في ظل الظروف الصعبة، لن أقول أننا كنا ننافس على الدوري حتى لا أكون كاذبًا، لكن كنا نحارب حتى نظل في المنافسة رغم أن اللقب نظريًا ابتعد، لكن كان تركيزنا في التتويج بالكونفدرالية لأنها بطولة قارية".

وتابع: "(الصفقات التي انضمت وحلاوة الصفقات إللي انضمت)، كلهم لاعبين كبار جدًا، كلهم قدموا إضافة حتى في جدية التدريبات كل هذا اختلف، من أفضل ما فعله المجلس الجديد هو الصفقات".

طالع أيضاً.. زيزو يحسم الجدل حول تلقيه عرضًا من الأهلي ويؤكد: رفضت 4 أضعاف ما أحصل عليه في الزمالك

وواصل: "أنا إنسان لا أشغل ذهني بأمور كثيرة، أشغل ذهني فقط باللاعبين حولي، وما تردد عن أنني طلبت من الإدارة التعاقد مع صفقات حتى أستمر غير صحيح، لكن ممكن أساعد في ضم بعض الصفقات مثل أحمد حمدي، شقيق أحمد حمدي صديقي، وأنا كنت أتمنى انضمامه لـ الزمالك وأحب طريقة لعبه، يشبه حسام غالي لكن على الطريقة الحديثة، لذلك كنت أتمنى أن ينضم".

وأكمل: "ناصر ماهر أحب أسلوبه جدًا وكنت أتمنى انضمامه، وعبد الله السعيد أعطى الفريق ثقلاً كبيرًا جدًا، وكنت أساعد في ضم أحمد حمدي محبة في اللاعب والزمالك، ومحمد شحاتة أيضًا كنت أريد انضمامه وساعدت في ذلك".

واستكمل: "محمد شحاتة كان يلعب أمامنا وهو في الجيش وأعجبت بأسلوب لعبه، ومن وقتها وأنا أركز معه، وتحدثت معه وقال لي إن هناك مفاوضات مع الزمالك وطلبت منه أن أتدخل لأساعد في إتمام الصفقة".

وأردف: "رتم التدريبات والجودة أصبح مختلفا، مع فيريرا كان هناك ناشئين كثيرين ومع أوسوريو أيضًا، وهم لاعبين جيدين، لكن الآن عندما جاءت الصفقات الجديدة الجاهزة المنافسة أصبحت شديدة، كل اللاعبين الذين انضموا أقوياء جدًا، كل الصفقات قوية لا يوجد غير ياسر حمد كان عنده مشكلة في أنه لم يشارك".

وعن علاقته بـ شيكابالا، أوضح: "أنا أحبه جدًا، لكن هناك موقفين حدثا معي جعلاني أحبه أكثر، كانت هناك أخبار على السوشيال إنني رحلت من النادي، أنا اتصلت به وقلت له أنا في الزمالك ولم أرحل، وخرج هو وصرح بالنيابة عني، الموقف الثاني الريان القطري تواصل معي وأنا قلت لهم تواصلوا مع الزمالك وعرضوا 5 ملايين دولار، وكنت قريبا من الرحيل، وتحدثت مع شيكابالا وقلت له أنا لا أريد أن أرحل، رغم أنني أعرف أنني لن أحصل في الزمالك على عُشر ما سأتقاضاه في الخارج، وقلت لشيكابالا أنا لا أريد أن أرحل، فتحدث مع الإدارة وقال لهم جددوا لـ زيزو هو لا يريد الرحيل".

وأضاف: "الناس تراك مثل توتي نجم روما، هل ترى ذلك؟ أتمنى بالتأكيد أن أكون مثل توتي مع الزمالك".

وبسؤاله عن سبب احتفاله بالبوكس مع شيكابالا؟ أجاب: "كان في كلام خرج أنني تشاجرت مع محمود علاء وشيكابالا وضربت شيكابالا بالبوكس وهذا لم يحدث، وقررنا أن نرد إذا سجل أحد فينا هدفا أن نحتفل بهذه الطريقة".

وأفاد: "أنا شخصيتي في الملعب مختلفة عن خارجه، ممكن داخل الملعب أكون عصبيًا نتيجة الأدرينالين يكون عاليًا لأني أريد أن أفوز دائمًا".

وأشار: "جروس لا أعرف إذا كان يريدني أو لا كما تردد وقتها، لكني لعبت معه كل المباريات".

وبسؤاله من أكثر مدير فني أثر فيك إيجابيًا؟ أوضح: "فيريرا، لأن شخصيته قريبة مني، لا يشبع يريد التدريب ويريد الفوز دائمًا ويهتم بتفاصيل صغيرة، كيف تقف في الملعب، لو اللاعب يظن نفسه قويًا في كل شيء، هو ينظر لتفاصيل تطورك، مثل وقفتك في الملعب وهذه التفاصيل فرقت معنا جدًا، غير أنه حماسي جدًا رغم أن عمره 70 سنة لكن كان (بيكسر الأوضة)".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق