هاري كين بعد التأهل إلى ربع نهائي يورو: بيلينجهام سجل أحد أفضل الأهداف في تاريخ إنجلترا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصف هاري كين، نجم منتخب إنجلترا، الهدف الذي سجله زميله جود بيلينجهام في مباراة الأحد ضد منتخب سلوفاكيا، بكونه أحد أفضل الأهداف في تاريخ البلاد.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، حيث فازت إنجلترا بهدفين لهدف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

كانت إنجلترا على وشك توديع البطولة الأوروبية، قبل أن ينجح جود بيلينجهام في تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة، عن طريق مقصية عالمية.

وقال هاري كين في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "هذه هي الرغبة والموقف من الأولاد والموظفين وجميع المشاركين، بدا الأمر صعبًا للحظة ولكنك تستمر في المضي قدمًا".

وأضاف: "سجل بيلينجهام هدفًا لا يُصدق، أبقى بطولتنا حية، كان هدفه واحدًا من أفضل الأهداف في تاريخ بلادنا، يا له من لاعب!".

وواصل: "إنه يعمل بجد من أجل الفريق، يتقدم في اللحظات الكبيرة، هذا ما نحن في حاجة إليه، أن يتقدم الجميع في اللحظات الكبيرة".

وأردف: "كان لدينا الكثير من المهاجمين على أرض الملعب، في هذه البطولة تجد طريقة للفوز، نعلم أننا سنفعل كل ما يتطلبه الأمر، كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل ولكن في النهاية الأمر يتعلق بالنتائج".

واستطرد: "إنها واحدة من أفضل انتصاراتي في مسيرتي، يا لها من مجموعة مجنونة من المشاعر، نحن فريق مستعد لقطع كل الطريق لتحقيق الفوز، هذا ما كنا نحتاجه، هل كان هذا أفضل أداء لنا؟ لا، لكننا واصلنا التقدم وصنعنا الفرص".

وأوضح: "نريد أن نلعب بشكل أفضل وأن نلعب كرة قدم جميلة، كما قلت، بيلينجهام يحب اللحظات الكبيرة والتقدم، إذا لم يكن الأمر سيقع على عاتقي، كنت أتمنى أن يقع على عاتقه، إنه يتمتع بمرونة أكبر مني".

وعن مواجهة سويسرا في ربع النهائي، قال: "مباراة كبيرة أخرى، مباراة صعبة ضد سويسرا، كل مباراة في هذه المنافسات صعبة، في نهاية الأمر تدور الكثير من هذه البطولات حول الروح وإيجاد طريقة للفوز".

أخبار ذات صلة

0 تعليق