الفجر سبورت .. الأرصاد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة اليوم.. ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

eb1254f0eb.jpg

جدة - نرمين السيد - أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك ارتفاعا طفيفا وتدريجيا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وأوضحت، أنه تكون الأجواء شديدة الحرارة رطبة اليوم على أغلب الأنحاء، حيث درجات الحرارة العظمى المتوقعة في الظل، تتراوح مابين (37 -38) درجة في القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة.

وأشارت إلى أنه تتراوح مابين (32 -33 ) درجة على المناطق الساحلية، بينما تسجل على مناطق الجـنوب مابـين (39 -42) درجة، مع نشاط للرياح على أغلب الأنحاء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأرصاد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة اليوم.. ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق