فيديو | البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري المصري

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن فريق البنك الأهلي من تحقيق فوز مستحق على نظيره المقاولون العرب، وذلك بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز البنك الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة 4-1، على أرضية استاد الأخير، في خضم مواجهات الجولة 28 لبطولة الدوري.

وتقدم ياو أنور بالهدف الأول للبنك الأهلي في الثانية 11 من المباراة، بعد خطأ من أحمد عبد العزيز مودي استغله ياو وسدد الكرة داخل الشباك.

طالع أيضاً.. تشكيل الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري.. ثلاثي هجومي

وأضاف أسامة فيصل الهدف الثاني للبنك الأهلي في الدقيقة 14، بعد كرة عرضية من ياو أنور اسقبلها أسامة بتسديدة سكنت يسار المرمى.

وأحرز مامادو نياس هدف المقاولون العرب في الدقيقة 51، من ركلة ركنية نفذها عمر فتحي بعرضية لداخل منطقة الجزاء قابلها مامادو برأسية سكنت المرمى.

وفي الدقيقة 61 سجل ياو أنور هدف ثالث للبنك الأهلي إلا أن حكم المباراة قرر إلغاء الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو، بداعي تدخل قوي من إسحاق يعقوب لمامادو نياس.

وتقدم سيرجي أكا بالهدف الثالث للبنك الأهلي في الدقيقة 70، بعد كرة عرضية أبعدها دفاع المقاولون بشكل خاطئ لتصل لسيرجي أكا الذي أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك.

وجاء الهدف الرابع للبنك الأهلي عن طريق جريندو في الدقيقة 83، بعد ركلة ركنية نفذها أحمد مدبولي بعرضية لداخل منطقة الجزاء استقبلها أيمن أشرف برأسية ارتطمت بالقائم فتابعها جريندو برأسية أخرى سكنت المرمى. 

وشهدت المباراة هدفاً ملغياً لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 85، بسبب لمسة يد على المهاجم قبل دخول الكرة المرمى.

بهذا الفوز، يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد المقاولون العرب بالمركز السابع عشر قبل الأخير، وفي رصيده 19 نقطة.

أهداف مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق