رئيس إنبي: رابطة الأندية غير قادرة على تغريم الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إن رابطة الأندية المحترفة المصرية لن تكون قادرة على توقيع غرامة مالية ضد الزمالك بعد الاعتذار عن خوض مباراة القمة أمام الأهلي بالدوري.

وكان الزمالك قرر عدم خوض مباراة الأهلي، التي كان مقررًا لها مساء الثلاثاء، إلا بعد لعب مواجهات الدور الأول من المسابقة لجميع الأندية.

وقال الشريعي خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت لبرنامج "ملعب أون تايم": "العقوبة التي صدرت ضد الزمالك أمس، والرابطة هي التي تُحدد قيمة الغرامة، وهذا لن يحدث، لأن اللائحة التي وضعها عامر حسين لم يذكر قيمة الغرامة في بداية الموسم"، فالتالي لا يستطيع أن يغرم الفارس الأبيض الآن في وسط الموسم".

وكانت رابطة الأندية المحترفة المصرية، أصدرت قراراً بتغريم الزمالك مالياً مع اعتباره مهزومًا 2-0، مع خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الدوري.

طالع | تطبيق المادة 51.. رابطة الأندية تعلن عقوبات انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي

وتابع: "اللائحة أخطأنا إننا وقعنا عليها، ولو كان إنبي هو الذي اتخذ موقف الزمالك، لم يكن سينتبه له أحد، بل كانوا طالبوا بإعدام رئيس إنبي".

وأوضح سبب الخلاف مع عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة، قائلًا: "الارتباك الناتج الآن نتيجة قلة خبرة إدارية، اللائحة وافقنا عليها من البداية وأخطأنا ونتحمل الخطأ، ونريد حل هذه الأزمة الآن".

وأكمل: "لا بد أن يكون في حلول خارج الصندوق، لكي تكون كل الأندية فيه تُنافس في الدوري، ولكي يحدث ذلك لا بد من عمل لائحة تضبط كافة الأمور".

وواصل: "في الحالة العبثية التي نعيشها، كل شخص يأخذ حقه وفق أفكاره، ولكن هذه الحالة العبثية تجعل هناك قرارات خطأ نتيجة إدارة الكرة السيئة، لا بد من وضع لائحة منضبطة لنخرج من الأزمة، لأن اللائحة الموجودة تم عملها من جانب أشخاص قليلي الخبرة".

وأتم: "لا نختلف على نظام الدوري، ولكن اختلافنا مع من يُدير، أنا مع أن يبقى الدوري على نفس الشكل، مع تغيير الإدارة ويكون في عمل احترافي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق