عضو مجلس الزمالك: ركلة جزاء الأهلي غير صحيحة.. ونفاوض لاعبين كبار

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، والتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

والتقى الزمالك مع الأهلي، على ملعب "المملكة أرينا" بالسعودية، وتمكن من الفوز بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل بهدف لكل فريق.

وقال هاني شكري في تصريحات عبر قناة "المحور": "فوز مهم جدًا للنادي ككل ولمنظومة الكرة، لا يوجد أحد تأخر خلال الـ11 شهرًا الماضية، حققنا بطولتين قاريتين في 11 شهرًا وهذا إنجاز كبير جدًا".

طالع أيضاً.. طبيب الزمالك يوضح آخر تطورات إصابة الونش.. وموعد عودته

وتابع: "جمهور الزمالك يستحق أكثر من ذلك بكثير، حدثت كبوات للزمالك في الفترة الأخيرة ولكن هذا الكيان يستحق أكثر من ذلك بكثير".

وأوضح: "ما قيل عن الزمالك قبل مباراة السوبر أعطى دافعًا أكبر للاعبين، طوال الوقت أرى أننا لدينا قائمة جيدة ولاعبين لا يوجد مثلهم في مصر، عمر جابر وناصر ماهر ودونجا وعبد الله السعيد وزيزو لا يوجد فريق لديه مثل هؤلاء اللاعبين، لدينا قائمة محترمة وعلى الجماهير ألا تخاف، ونستطيع أن نحصد كل البطولات بهذه القائمة".

وأكمل: "كل ما قيل على عدم اقتناع جوميز بإمكانات بنتايج غير صحيح، هناك ناس انتقدوا صفقة التعاقد مع عبد الله السعيد، وأصبح من أهم لاعبي الزمالك في فترة وجيزة، نحن تحتاج إلى ثقة وتنظيم هؤلاء اللاعبين لحصد كل البطولات المقبلة".

كيف ترى أداء التحكيم في مباراة الأهلي؟: "أريد أن أترك كل شيء للمختصين، شاهدت ضربة جزاء الأهلي هي غير صحيحة، ولو تم احتسابها لماذا لا تحتسب ضربة جزاء لدونجا؟، موضوع ضربة الجزاء أعطى اللاعبين حافزًا كبيرًا جدًا وقاتلوا في الملعب وأخرجوا مستواهم الحقيقي".

وأردف: "المباراة كان من الممكن أن تتنهي دون ركلات جزاء، الزمالك في الشوط الثاني كان أفضل بكثير".

هل الزمالك يفكر في التعاقد مع صفقات أخرى؟: "أترك هذا للجنة الكرة، لكن يوجد تفكير في تدعيم الفريق، كما توجد مفاوضات مع لاعبين كبار، لكن القرار في النهاية للجنة الكرة، لأول مرة نتعاقد مع لاعبين بهذا المستوى والإمكانات طبقًا لظروفنا وظروف نادي الزمالك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق