فيديو | السقوط الأول لـ فليك في الليجا.. أوساسونا يذل برشلونة برباعية قبل ديربي مدريد

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض فريق برشلونة للهزيمة الأولى في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإسباني، تحت قيادة المدرب هانز فليك، وذلك أمام نظيره أوساسونا مساء يوم السبت.

واستضاف ملعب "آل سادار" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، حيث خسر برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

وكاد برشلونة أن يسجل الهدف الأول، في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، بعد انطلاقة من جانب فيران توريس، ولكن حارس أوساسونا يخرج عن مرماه في الوقت المناسب للتصدي.

ورد أوساسونا بفرصة هجومية خطيرة، في الدقيقة 15، بعد تسديدة قوية للكرة من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ولكنها مرت بعيدة عن المرمى.

ونجح أوساسونا في تسجيل هدفه الأول، بعد عرضية رائعة من الناحية اليسرى من الملعب، حيث وصلت الكرة إلى بوديمير الذي سددها برأسه في الشباك، في الدقيقة 18.

وتزايدت آلام برشلونة بعدما استقبلت شباكه الهدف الثاني، في الدقيقة 28، عن طريق اللاعب بريان سرقسطة، بعد تكاسل دفاعي من جانب برشلونة وخروج بينيا عن مرماه، لتهتز الشباك مرة أخرى.

وكاد أوساسونا أن يسجل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، بعد عرضية من الجانب الأيسر حيث وصلت الكرة وسُددت على الطائر بشكل رائع ولكن مرت خارج الملعب.

وتمكن برشلونة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 54، من تسجيل هدفه الأول.

الهدف جاء بعد خطأ فادح من جانب حارس أوساسونا الذي مرر الكرة بطريقة غير متقنة ناحية زميله، ولكن باو فيكتور استغل الفرصة ولحق بالكرة ليسددها في شباك أصحاب الأرض دون قدرة من الحارس على الإمساك بها.

وقرر هانز فليك دخول رافينها ولامين يامال، في الدقيقة 59، بعد خروج كل من بابلو توري وباو فيكتور.

وتحصل أوساسونا على ضربة جزاء، في الدقيقة 71، بعد تعرض لاعب الفريق للعرقلة من قِبل سيرجي دومينجيز، الذي تحصل على بطاقة صفراء إثر ذلك، ونجح بوديمير في تحويلها إلى هدف ثالث.

وقضى أوساسونا على أي آمال لدى برشلونة حيث جاء الهدف الرابع بشكل مباغت في الدقيقة 85، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من جانب أبيل بريتونيس ليفاجئ بينيا الذي لم ينجح في التعامل مع الكرة.

وحافظ برشلونة على ماء الوجه، نوعًا ما، بعدما سجل لامين يامال الهدف الثاني في الدقيقة 89 بعد تسديدة بارعة من خارج منطقة الجزاء.

وسنحت لـ برشلونة أكثر من فرصة للتسجيل في الوقت القاتل، خاصة عن طريق الثنائي البديل رافينها ولامين يامال، ولكن الحظ لم يحالف الضيوف في تلك المباراة.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد أوساسونا إلى 14 نقطة في المركز السادس.

تأتي تلك الهزيمة قبل مباراة الديربي بين فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، مساء الأحد، على ملعب "ميتروبوليتانو".

ويمتلك ريال مدريد 17 نقطة في المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني، في حين أن أتلتيكو مدريد لديه 15 نقطة في المركز الثالث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق